آخر الاخبار

وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد وصول شخصية يمنية "قبل قليل" المتوافق عليها لاستلام محافظة الحديدة عبر طائرة أممية إلى العاصمة المؤقتة عدن.. شاهد قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) قوات العمالقة : تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة أول جهة عسكرية تعلن التمرد قبل قليل على اتفاق السويد وتعلن بكل وضوح هذا ماسيحدث في الحديدة التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ التحالف العربي يفاجئ الجميع يحسم الجدل ويعلن تسلم هذه الجهة موانئ الحديدة,,تفاصيل طارئة‘‘ عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" عـــاجل : الحكومة تعلن رسميا أسماء ممثليها في اللجنة الأممية لإعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة "الأسماء" ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد الان.. وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة)  ليست الحديدة ولا صنعاء .. : وكالة فرنسية تفاجئ الجميع وتكشف عن أخطر الجبهات في اليمن ومن هو الطرف المنتصر فيها ..(تفاصيل جديدة) ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة ورد من صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين  قيادات «عبد الملك» والعربات العسكرية تدخل خطوط المواجهة الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الحوثيون يعلنون اسماء ممثليهم في اللجنة المشتركة  المشرفة على وقف اطلاق النار في الحديدة (اسماء) الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة" الملك سلمان يعلن اعتماد ميزانية قياسية للمملكة هي الأكبر في تاريخ السعودية ونسبة العجز "تفاصيل كاملة"

مدرب السعودية : يكشف عن توقعه للفائز بمونديال روسيا

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس متابعات
عدد القراءات 312

كشف خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن توقعه للفائز بنهائيات كأس العالم في روسيا، والتي من المقرر انطلاقها اليوم الخميس.

وقال بيتزي: "المنتخب الأرجنتيني هو أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم هذا الصيف، وذلك بسبب تواجد ليونيل ميسي في الفريق".

وأضاف بيتزي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" يوم امس الأربعاء: "توجد الآمال في الفريق الذي يلعب معه ميسي دائمًا، الفريق الذي يملك ليو يكون مرشحًا للفوز".

وعلق بيتزي على المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا قائلًا: "على المستوى الشخصي، فمن الحلم أن تلعب المباراة الافتتاحية، هناك فرص قليلة أن نعيش هذا النوع من الأحداث، سنحاول بذل أقصى ما لدينا لإرضاء الجمهور".

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بكأس العالم، برفقة منتخبات مصر وأوروجواي وروسيا.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية