لاعبين يخوضون معركة الكلاسيكو للمرة الأخير

الأربعاء 18 مارس - آذار 2015 الساعة 08 صباحاً / سماء برس –وكالات
عدد القراءات 534

تنتظر الجماهير الإسبانية والعالمية مباراة الكلاسيكو بين قطبي اسبانيا رقم 230 بفارغ الصبر.

متصدر الليغا برشلونة وضيفه ثاني الترتيب ريال مدريد، لا يتعدى الفارق بينهما نقطة واحدة عن صدارة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولذلك تسلط الأضواء على هذه المباراة بشكل كبير، كما تسلط على بعض اللاعبين من كلا الفريقين، خصوصا مع وجود جدل إعلامي كبير حول احتمالية مغادرتهم صفوف القطبين بنهاية الموسم الحالي.

موقع يقدم لكم تقريرا يرجح هوية هؤلاء اللاعبين.. فيما يلي:

1- تشافي هيرنانديز

حسم صاحب الـ 35 عاماً مستقبله مع النادي، بعد أن أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية أنه سيرحل لصفوف نيويورك سيتي الأمريكي بنهاية الموسم الحالي، بعد مشاركته داخل قلعة الكامب نو في 748 مباراة وأحرز 84 هدفا.

2- داني ألفيس

دينورا سانتانا وكيلة أعمال اللاعب عبرت عن استيائها من طريقة تعامل إدارة النادي مع موكلها، مضيفة بأنه قريب من التعاقد مع نادٍ أخر بنهاية الموسم الحالي، بينما أكدت صحيفة الماركا الإسبانية على أن البرازيلي الدولي قد وقع على عقد مبدئي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

3- بيدرو رودريجيز

أفاد صاحب الـ 28 عاماً، بأنه غير راضٍ عن وضعه الحالي مع برشلونة، مشيراً إلى أنه سيقوم بدارسة الخيارات المتوفرة أمامه بنهاية الموسم، وسيناقشها مع الإدارة.

4- جاريث بيل

ارتبط اسم الويلزي كثيراً بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، بعد المستوى المتدني الذي قدمه مع النادي الملكي، والذي أصاب جماهير الفريق بالإحباط.

وسائل الإعلام العالمية أشادت بتألق اللاعب بالمباراة الأخيرة أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني، والتي أحرز فيها هدفين ليقود الفريق لاقتناص ثلاث نقاط هامة قبل مباراة الكلاسيكو.

5- رافائيل فاران

عدم مشاركة الشاب الفرنسي تثير القلق داخل تشكيلة الفريق، فقد بدأت وسائل الإعلام بالتحدث حول ذلك الأمر، خاصة في ظل اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

6-الفارو أربيلوا

بات الإسباني صاحب الـ 32 عاماً، قريب من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، خاصة في ظل رغبة الإدارة بالتعاقد مع البرازيلي دانييلو الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي.


كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية