وزير الصناعة يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن

الأربعاء 03 مايو 2017 الساعة 07 مساءً / سمابرس - محمد السبئي
عدد القراءات 322

 

التقى وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده بشر اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون.

جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة البرنامج في تقديم المساعدات الغذائية للشعب اليمني في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية التي تشهدها اليمن جراء العدوان السعودي.

وفي اللقاء أكد الوزير بشر أهمية دور برنامج الغذاء العالمي في هذا الجانب .. مؤكدا استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم وكل ما يمكن أن يسهل عمل ومهام البرنامج في تقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين, وعلي تسهيل حصول الموظف الحكومي علي البطاقة التموينية.

ولفت إلى أن عمل وزارة الصناعة يتمثل في تسهيل مهام وجهود المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في البلاد بما يخدم الشعب اليمني ويسهم في تخفيف المعاناة التي يواجهها في ظل العدوان القائم بما يتوافق مع النظم والقوانين الوطنية المنظمة لعمل البرامج والمكاتب العاملة في اليمن.

وفي ذات السياق جدد وزير الصناعة بالتنسيق المشترك بين المنظمة الغذاء العالمي والقطاع الخاص علي توفير ألية لتوفير العملة الصعبة واحتياج اليمن من المواد الغذائية .

فيما أكد الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن حرص البرنامج على بذل كافة الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين اليمنيين .. معرباً عن تقديره للتسهيلات التي يلمسها في سبيل تيسير مهام البرنامج في اليمن.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية