ريال مدريد : زيدان حفز لاعبيه قبل نهائي دوري ابطال اوروبا

السبت 03 يونيو-حزيران 2017 الساعة 12 صباحاً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 181

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زيدان، حفّز لاعبيه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي بطريقة مثيرة عبر عرض مقاطع من فيديو من فيلم أميركي شهير، وذلك لبث الحماس قبل المباراة المنتظرة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية مقطع الفيديو الذي شاهده اللاعبون بطلب من المدرب الفرنسي زيدان، وهو من فيلم "300" الشهير الذي يُحاكي قصة الملك ليوناديس في إمارة "سبارتا" ويقاتل الجيش الفارسي المؤلف من نحو عشرة آلاف مقاتل بـ 300 جندي فقط.

ونشرت صحيفة "ماركا" مقطع الفيديو من فيلم "300" باللغة الإسبانية الذي استعمله زيدان، ويتحدث فيه مساعد ليوناديس أمام جنوده قبل مواجهة جيش الفرس، واستعمل زيدان هذا الفيديو ووضع صوته فوقه وقال: "الجميع ضدنا، نحنا لوحدنا في مواجهة الجميع، سنقاتل من أجل الفريق وعائلاتنا، الصحافة تريدنا أن نعاني ونخسر، الاتحاد سيجعلنا أقوى".
كذلك استعمل الجهاز التدريب بقيادة زيدان مقاطع من فيديو من أفلام مختلفة من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة النهائية في مواجهة يوفنتوس، وذلك في رحلة البحث عن لقب أوروبي جديد لكي يكون أول فريق "ملكي" منذ 59 سنة يُحقق ثنائية الدوري والكأس الاوروبيه

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية