ميسي يرد على إشادة كريستيانو رونالدو

الجمعة 09 يونيو-حزيران 2017 الساعة 02 صباحاً / سمابرس_متابعات
عدد القراءات 318

ميسي يرد على إشادة كريستيانو رونالدو

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني المتألق، عن علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وأشاد بما يقدمه في المواسم الماضية، مؤكدا أن العداوة المزعومة بينهما من صنع الصحافة.

وقال ميسي في تصريحات صحافية "دائما ما أقول إن هذا الأمر (العداوة مع رونالدو) من صنع الصحافة، لأن كل لاعب يحاول تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب من أجل الفريق".

وتابع "رونالدو لاعب عظيم ولديه الكثير من المميزات، ويتألق بشكل أكبر عاماً بعد آخر، ولذلك يعتبر من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي"، وذلك ردا على الإشادة التي وجهها له رونالدو قبل أيام، عندما أكدت أن يستمتع بمشاهدته على أرض الملعب.

وعلى صعيد آخر أكد ميسي أنه يسعى لتمديد تعاقده مع البرسا في أقرب فرصة، وأنه تمنى دائما أن ينهي مسيرته بين صفوف برشلونة، وأن ذلك هو الأمر الذي كان يحلم به دائما، ولكنه أكد أنه لم يوقع على تجديد عقده بعد.

وعن منتخب الأرجنتين أكد ميسي أن "راقصي التانغو" يقدمون أداء جيدا على مدار الفترة الماضية، وكانوا قريبين من تحقيق ألقاب في أكثر من منافسة، بعد التأهل لنهائي كأس العالم مرة وكوبا أميركا مرتين في السنوات الماضية، مشددا على أن الفريق ينهض دائما من كبواته وقادر على المنافسة من جديد.

(العربي الجديد)

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية