جدل في مصر بعد اعتداء عمال مطعم شهير على فتيات والتحرش بهن " فيديو "

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 07 صباحاً / سمابرس_متابعات
عدد القراءات 293

جدل في مصر بعد اعتداء عمال مطعم شهير على فتيات والتحرش بهن " فيديو "

أثار اعتداء عاملين في أحد المطاعم الشهيرة في مصر على مجموعة من الفتيات المنقبات، جدلًا واسعًا، خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا إدارة المطعم، مطالبين بضرورة إقالة مدير الفرع والاعتذار للفتيات، وهو ما رضخت إليه الإدارة في نهاية الأمر.

وبدأت القصة عندما اتهمت إحدى الفتيات عبر موقع “فيسبوك”، عمال أحد المطاعم، بالاعتداء المبرح على مجموعة من الفتيات عقب تحرش العاملين بهن، ما أدى لتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي بين العاملين والفتيات.

وروت الفتاة أن أحد العاملين تحرش بعدد من الفتيات أكثر من مرة، عبر محاولات استعجالهن في دفع فاتورة الإفطار قبل الانتهاء منه، ما دفعهن للشجار مع العاملين، إضافة إلى تدخل أحد الزبائن الذي اعتدى أيضًا لفظيًا وجسديًا على الفتيات.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر الاعتداء، بإقالة مدير المطعم ومحاسبة المعتدين.

وأصدرت إدارة المطعم بيانًا أكدت فيه “احترام المطعم لجميع رواده، وعدم وجود أي توجه سياسي للإدارة والعاملين، بدليل قبول دخول المنقبات”، لافتة إلى أن “إحدى المنقبات وهي عائدة من دورة المياه اصطدم بها مشرف الصالة دون قصد فسبته ووبخته، ورغم انتهاء الموقف، وعند نزول المنقبات على الدرج للخروج قابلن ذلك المشرف وانهلن عليه بالسب والشتم، وهو ما تطور إلى شجار بين الزبائن بسبب إغلاق ممر النزول”.

لكن صفحة المطعم عبر “فيسبوك” سحبت البيان ونشرت بيانًا آخر بعد تصاعد الأزمة بشكل واسع، مجددة أنها “ليست طرفًا في أي اشتباكات بين زبائن المطعم”.

وذكرت سلسلة المطاعم، في تدوينة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “توضح أم حسن أنها لم ولن تكون طرفًا في أي اشتباك حدث مع الأخوات الفاضلات زبائن المطعم، وتعتذر الإدارة لزبائن المحل عن المشادة التي حدثت داخله مع أحد الزبائن وأسرته، والتي تطورت إلى اشتباك بالأيدي بينهم، لانفعال الزبون وأسرته بعد احتداد الأخوات على أحد موظفي المطعم”.

 

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية