في أول مباراة رسمية ضد فريقه السابق : مورينيو يسعى للانتقام من ريال مدريد

الثلاثاء 08 أغسطس-آب 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 257

في أول مباراة رسمية ضد فريقه السابق : مورينيو يسعى للانتقام من ريال مدريد


حيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً أكدت فيه أن مورينيو الذي سيصطدم بريال مدريد لأول مرة بعد أربع سنوات من رحيله يريد "الانتقام" من الفريق الملكي بعد أن غادره وسط عاصفة من المشاكل مع الجميع، رغم تحقيقه بطولات عدة مثل كأس الملك، كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة إن مورينيو ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن ذكر النادي الملكي في مؤتمراته الصحافية وهو السبب الذي سيجعل مباراة اليوم "منتظرة" بالنسبة له لمواجهة بعض لاعبيه السابقين وانتزاع كأس السوبر الأوروبي منهم مع بداية الموسم الجديد للكرة الأوروبية.

ويسعى مورينيو إلى تأكيد أن الصفقات التي أبرمها خلال ميركاتو الصيف في مقدمتها الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي روميلو لوكاكو شكلت استثماراً قوياً في مانشستر يونايتد وأنهم قادرون على إعادة نادي مانشستر لوضعه الطبيعي كما كان سابقاً.

كما أنه سيلتقي النجم الويلزي غاريث بيل الذي يطمح لضمه لصفوف "الشياطين الحمر" والذي تحدث معه خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مؤخراً في الولايات المتحدة، وكشف له شغفه بأن يراه الموسم المقبل بقميص المان يونايتد، رغم أن ريال مدريد لا يزال متردداً في السماح له بالمغادرة.

وينشد "سبيشل ون" التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد بالذات بعدما سبق وأن اعترف في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي بأن المباراة النهائية ضد ريال مدريد تعد حدثاً خاصاً بالنسبة له، وقال: "نادٍ كبير وبطل أوروبا، ذلك سيكون حافزاً كبيراً بالنسبة لنا".

ويعتبر مورينيو أن الفوز على الريال أفضل فريق في أوروبا والتتويج بالكأس الليلة سيكون بمثابة أول خطوة كبيرة أوروبياً لإعادة اليونايتد لسدة فرق أوروبا، بعد غياب، كما سيرفع نسبة انتصارات مانشستر على الريال بواقع انتصارين فقط مقابل 10 انتصارات حيث يتفوق الريال.


(العربي الجديد)

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية