آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

توكل كرمان تجدد مطالبة هادي بإنهاء دور دولة "الاحتلال الإماراتي" في اليمن

الجمعة 25 أغسطس-آب 2017 الساعة 07 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 1222

توكل كرمان تجدد مطالبة هادي بإنهاء دور دولة "الاحتلال الإماراتي" في اليمن

 جددت الناشطة السياسية والحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، مطالبتها الرئيس عبد ربه منصور هادي، بدعوة دولة الإمارات العربية المتحدة، بإنهاء تواجدها في اليمن.
 
وقالت كرمان في تغريدة له بحسابها على موقع التدوينات القصيرة "توتير" رصدها "مسند للأنباء" ، إن "احتلال الامارات لأجزاء من بلدنا خزي مابعده خزي والمطلوب من الأخ الرئيس توجيه دعوة للامارات بانهاء تواجدها في اليمن والاستغناء عن خدماتها".
 
وكانت كرمان وجهت دعوة في وقت سابق للرئيس هادي أن يطلب من الإمارات إنهاء خدماتها ضمن قوات التحالف، بعد تصرفات الأخيرة "كدولة احتلال" في اليمن.
 
يذكر أن الإمارات سارعات إلى بسط سيطرتها على منابع وحقول النفط في محافظات جنوب وشرق البلاد، حيث تفيد تقارير صحافية بأن أبوظبي قامت باستئناف تصدير الغاز في عدد من المنشآت دون معرفة من الحكومة الشرقية.
 
وتحاول دولة الإمارات ثاني دول التحالف العربي التوسع في اليمن وبسط سيطرتها، تحت ذريعة محاربة القاعدة.
 
وكانت الإمارات بسطت سيطرتها على جزيرة سقطرى وقامت بتجريف عدد من مزارع وحقول السكان، إضافة إلى قيامها بإنشاء قاعدة عسكرية في جزيرة ميون اليمينة.
 



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية