تصفيات مونديال 2018.. أستراليا تستعيد قائدها قبيل مواجهة سوريا

الثلاثاء 19 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 169

تصفيات مونديال 2018.. أستراليا تستعيد قائدها قبيل مواجهة سوريا


كشف مدرب منتخب أستراليا أنجي بوستيكوجلو، اليوم، قائمة أولية من 30 لاعبا ضمت القائد مايل جيديناك، استعدادا للمباراة المرتقبة ضد سوريا في الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وغاب جيديناك، المحترف بنادي أستون فيلا الإنجليزي عن المباراتين الأخيرتين لأستراليا في التصفيات الآسيوية ضد اليابان (0-2)، وتايلاند (2-1) بداعي الإصابة.

وقال المدرب الأسترالي لدى إعلان التشكيلة "عدنا قبل فترة قصيرة من المباريات الأخيرة في التصفيات، لكننا نركز بشكل كلي على اللقاءين أمام سوريا".

وأضاف "اللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار لهذين اللقاءين الحاسمين، استفادوا دون شك من المباريات التي خاضوها مع أنديتهم في الأسابيع الماضية، وأنا واثق من أن اللاعبين الـ23 في التشكيلة النهائية سيكونون قادرين على القيام بالمهمة الشهر المقبل".

وبلغت أستراليا الملحق الآسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الثانية خلف السعودية واليابان، فيما حلت سوريا في المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.
إقرأ المزيد
مونديال 2018 .. سوريا أم أستراليا

وتحل أستراليا ضيفة على سوريا ذهابا في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ماليزيا، قبل أن يتقابل المنتخبان إيابا في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيتأهل الفائز فيه إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية