هاينكس قد يعود من الاعتزال من أجل بايرن ميونخ

الخميس 05 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 151

هاينكس قد يعود من الاعتزال من أجل بايرن ميونخ

أكدت تقارير صحافية ألمانية أن المدير الفني الألماني المخضرم، يوب هاينكس، هو الأقرب لتولي قيادة بايرن ميونخ الألماني، بعد تواصل الإدارة معه، وإقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال، والعودة لمدة موسم واحد، من أجل قيادة الفريق خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أقيل بسبب سوء النتائج، بعد مرور عدة أسابيع فقط على بداية الموسم.

وكان هاينكس (72 عاما) قد أعلن اعتزاله التدريب عام 2013، بعد التتويج مع الفريق البافاري بثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا)، وجاء بدلا منه وقتها المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا.

انضمت عدة أسماء إلى قائمة البايرن لشغل منصب المدير الفني المقبل للفريق، وكان توماس توخيل هو الأقرب لتولي الفريق، ولكن مشاكله مع إدارة دورتموند، والتي انتهت بإقالته، زادت من الشكوك حول قدرته على تولي إدارة البايرن خلال هذه الفترة الصعبة.

وأشارت صحيفة "بيلد سبورت" إلى أن الإدارة تفضل تولي هاينكس المهمة، بالرغم من وجود أسماء مثل الهولندي لويس فان غال والإسباني لويس إنريكي بين الأسماء المطروحة، خاصة أن دوره سيقتصر على الموسم الجاري فقط، على أن يتولى المدير الفني الشاب، جوليان ناغلسمان، الذي يقدم أداء رائعا مع هوفنهايم، مهمة قيادة الفريق بداية من الصيف المقبل.

وكان بايرن قد بدأ الموسم بخسارة وتعادلين في الدوري المحلي وهزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال، وهو ما تسبب في اتخاذ الإدارة قرارا عاجلا بالاستغناء عن خدمات المدرب الإيطالي، بعد 6 أسابيع فقط من بداية الموسم الجديد.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية