"إسبانيا" تترقب مواجهات محتملة ضد "رونالدو وميسي أو نيمار" في كأس العالم

الخميس 12 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 77

أصبح المنتخب الإسباني لكرة القدم يترقب إجراء قرعة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل، من أجل معرفة خصومه في الدور الأول من المونديال بعدما حسم تأهله رسميا منذ الجولة قبل الأخيرة متصدرا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 28 نقطة.

وستجري قرعة المونديال تحديدا في الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل في العاصمة الروسية موسكو، بحيث سيصار فيها لاعتماد التصنيف الذي سيصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قريبا، وسيتم على أثره تقسيم 32 منتخبا في دور المجموعات وفقا لما ستسفر عنه القرعة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إسبانيا أضحت تنتظر احتمالية مواجهة منتخبات قوية على غرار الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي أو ربما البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو أو البرازيل التي يبرز فيها النجم نيمار دا سيلفا.

وتأتي تلك الاحتمالات بناء على تصنيف إسبانيا التي لن تكون على رأس أي من المجموعات الثماني خلال القرعة المرتقبة بعد تأهل الأرجنتين رسميا للمونديال والتي حفظت مكانها على رأس إحدى المجموعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن رؤوس المجموعات اتضحت والتي ستكون شاهدة على تواجد كل من منتخبات: روسيا "البلد المضيف" وألمانيا (بطل العالم)، البرازيل، البرتغال، والأرجنتين، وبلجيكا، وبولندا، وفرنسا على الترتيب.

وبناء على ذلك، فقد يكون النجوم كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو نيمار، منافسين محتملين ضد المنتخب الإسباني في القرعة، كما توقعت الصحيفة تواجد منافسين مميزين آخرين على غرار الفرنسي عثمان ديمبيلي (فرنسا)، والهداف ليفاندوفسكي (بولندا)، ولوكاكو (بلجيكا)، أو حتى الحارس تير شتيغين (ألمانيا).

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية