طبيب العملية الجراحية يكشف السر : هل أخفى ديمبيلي إصابته عن "برشلونة"

الخميس 12 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 75

كشف الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني الجديد، أن الأخير ربما أخفى إصابته في أوتار الركبة عن النادي "الكتالوني"، منذ وصوله في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي سيغيب على إثرها لأربعة أشهر.

ووصل ديمبيلي إلى فريق برشلونة هذا الصيف، مقابل حوالي 100 مليون يورو، يُضاف إليها حوافز مالية، وأصيب في المباراة الرابعة فقط مع النادي "الكتالوني"، وسيغيب لفترة طويلة حتى بداية عام 2018، بعد أن أجريت له عملية جراحية.

وكشف الطبيب ساكاري أورافا، الذي أجرى العملية الجراحية لديمبيلي في فنلندا، أن اللاعب الصغير ربما أخفى إصابته التي كان بالإمكان معالجتها سريعاً وإنهاء فترة العلاج في وقت قصير بدلاً من أربعة أشهر. وقال أورافا لصحيفة "الموندو ديبورتيفوربما خطأ شاب لأنه لم يُصرح أنه يشعر بألم في منطقة العملية من قبل".

وتابع أورافا حديثه للصحيفة الإسبانية: "يجب على ديمبيلي عدم التسرع من أجل العودة إلى الملاعب، في مثل هذا العمر يملك اللاعب اندفاعا كبيرا، لكن عليه الالتزام بفترة العلاج للخروج متعافياً بدون مشاكل في المستقبل، وحالياً فترة علاجه تسير بالشكل المطلوب".

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية