آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

رسمياً : الأمم المتحدة تعتذر للحكومة الشرعية عن هذا الخطأ

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 01 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 441

رسمياً : الأمم المتحدة تعتذر للحكومة الشرعية عن هذا الخطأ

تلقت وزارة الخارجية اليمنية خطاب إعتذار رسمي من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP عن لقاء المدير الإقليمي للبرنامج مراد وهبه مع القيادي في تحالف (الحوثي - صالح ) الانقلابي هشام شرف المنتحل لصفة وزير الخارجية.

وبحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية، عبر مكتب البرنامج الإنمائي عن اعتذاره عن الخطاء الغير مقصود مشيراً إلى أنه قد تم التعامل مع الأمر وتم حذف التغريدة التي نشرت على الحساب الرسمي للمكتب الإقليمي للبرنامج بتوتير .. مشيراً إلى أن ذلك تم بدون معرفة مكتب البرنامج في اليمن.

وكانت الخارجية اليمنية قد وجهت مذكرة احتجاج رسمي للبرنامج على ما نشر في حساب المكتب الإقليمي للبرنامج الإنمائي عن لقاء مديره مراد وهبه مع الانقلابي المنتحل هشام شرف واعتبرت ما حدث تجاوز غير مقبول ومخالف للأعراف الدبلوماسية والتزامات الأمم المتحدة.

 


كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية