آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

ساحر الفتيات السعوديات : شاهد كيف كانت نهايته المرعبة

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 04 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 646

ساحر الفتيات السعوديات : شاهد كيف كانت نهايته المرعبة

نفذت السلطات السعودية حكماً بالجلد على شاب في العقد الثالث من عمره، امس الأربعاء، بعد إدانته بتهمة الابتزاز.
وقضت محكمة في مدينة حائل بمعاقبة الشاب، وهو في العقد الثالث من عمره، بالسجن لمدة 4 سنوات وتغريمه 10 آلاف ريال ، إضافة إلى جلده 60 جلدة، بعد ثبوت التهم المنسوبة إليه ومنها ابتزازه لمجموعة من الفتيات عن طريق الهاتف الجوال وبرامج التواصل الاجتماعي بهدف القيام معهن بمخالفات شرعية.
وذكرت صحيفة “عاجل” السعودية أن الشاب حصل على صور ومعلومات عن فتيات من شخص آخر بهدف ابتزازهن، فضلًا عن ارتكابه خلوة محرمة مع فتاة أجنبية، والعثور على صور “غير أخلاقية” في جهازه الجوال، بحسب ما كشفته التحقيقات”.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية