آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

قطر على صفيح ساخن : واستعدادات لإعلان حكومة جديدة من أبرز رموز المعارضة

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 563

قطر على صفيح ساخن : واستعدادات لإعلان حكومة جديدة من أبرز رموز المعارضة

تعيش دولة قطر منذ أكثر من مائة وخمسين يوما وضعاً سياسياً عصيباً منذ أعلنت ثلاث دول خليجية ومصر مقاطعتها بشكل شامل.

وتزايدت في الأسابيع الأخيرة الأصوات المعارضة للقيادة القطرية الحالية، من قبل عدد من كبار رموز البلاد، المتواجدين في الخارج.

وقالت مصادر خليجية يعتزم أن المعارضة القطرية بالخارج تعتزم الإعلان عن تشكيل حكومة موازية؛ للدفع باتجاه تغيير النظام في الدوحة، بحسب ما صرح به لموقع ميدل إيست آي مصدر مطلع على الإعلان.

وتتعرض الدوحة لضغوط عربية ودولية مكثفة لوقف سياساتها الداعمة للإرهاب واحتضان الجماعات المتطرفة، فيما يصر نظام الشيخ تميم على بعثرة استقرار منطقة شبه الجزيرة العربية، مرتبطاً بمصالح مع كل من إيران وتركيا لتحقيق ذلك.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية