آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

حقيقة دخول " صالح " في غيبوبة وهذا أول تعليق حوثي على ذلك

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 591

حقيقة دخول " صالح " في غيبوبة وهذا أول تعليق حوثي على ذلك

قالت مصادر ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح ،قد دخل في غيبوبة نتيجة لتدهور وضعه الصحي الأمر الذي دفع التحالف للسماح لفريق طبي روسي لدخول العاصمة لإنقاذ حياته.
وقالت مصادر خاصة لــصحيفة “الرأي برس” أن الرئيس السابق “صالح” دخل في غيبوبة مفاجئة بعد تدهور حالته الصحية الأمر الذي دفع قوات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بالسماح لطائرة تقل فريقاً طبيا للهبوط في مطار صنعاء ومحاولة إنقاذ حياته.
وأضافت المصادر: أن تدهور حالة “صالح” الصحية يعود للأزمة الحاصلة بينه وبين حلفائه الحوثيين منذ أشهر وعقب تضييق الخناق عليه من قبل ميليشيا الحوثي ومحاولتهم قتل نجله “صلاح”.
مصدر حوثي آخر أكد أن صالح بتمارضه يحاول مغالطة “أنصار الله” حسب قوله والترتيب للهروب خارج اليمن للإلتحاق بالتحالف في حربه ضد اليمن.
وأضاف: أنه لن يتم السماح له بمغادرة اليمن حتى وإن أدعى المرض، وسوف يتم إجباره على الموت داخل اليمن أو يتم إعتقاله حتى لا يسبب كارثة جديدة كالتي فعلها هادي ـ حسب المصدر.
ويأتي التدخل السعودي لرنقاذ صالح بعد تدخل سابق تم فيه إنقاذ حياته بعد أن تم إستهدافه في جامع دار الرئاسة إبان الثورة الشبابية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية