آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

يهودية يمنية من "ريدة " تصرخ أمام الكنيست الإسرائيلي " أعيدوني إلى اليمن "

الجمعة 13 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 259

يهودية يمنية من "ريدة " تصرخ أمام الكنيست الإسرائيلي " أعيدوني إلى اليمن "

طالبت يهودية من اصول يمنية في اسرائيل من الكنيسة الاسرائيلي اعادتها الى اليمن في وقفة احتجاجية نفذتها امام مقر برلمان دولة الاحتلال في تل ابيب .

ونقل ناشط يهودي من اصول يمنية أن اليهودية اليمنية " لوزة النهاري " وقفت قبل أيام أمام الكنيست وقالت " أعيدوني الى اليمن "

وقال " عاموس آل سالم أن " السبب في مطالبة المرأة اليهودية بإعادتها لأنها رفضت إرسال أولادها للدراسة في مدرسه صهيونية متطرفة.

وأكد " آل سالم " أن اليهود طلبوا منها إخلاء سكنها بحجة أن هناك يهود آخرين بحاجة أشد منها إلى السكن وهم يهود جدد قادمون من دول أوروبية .

وأضاف " آل سالم " أن المرأة اليمنية اليهودية غادرت اليمن عام 2012 م وكانت تعرف في مدينة " ريدة " بمحافظة عمران - شمال اليمن باسم "نعيمة النهاري ".

وغادر عشرات اليهود اليمنيين إلى إسرائيل بتنسيق محلي مع سلطات يمنية منذ أكثر من 10 سنوات آخرها خروج دفعة هي الأكبر منتصف العام 2015 عبر مطار صنعاء الدولي بتنسيق مع سلطات الحوثيين .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية