آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

شاهد بالصور : الكاميرا تكشف صور العصابه التي هاجمت امن مارب

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 419

شاهد بالصور : الكاميرا تكشف صور العصابه التي هاجمت امن مارب

نشر المركز الإعلامي لقوات الأمن بمحافظة مأرب، صورا للعصابة التي أقدمت على إطلاق النار على مبنى محافظة مأرب، ما أدى إلى استشهاد اثنين من أفراد الحراسة وإصابة آخرين.
وأظهرت الصور لحظة وصول العصابة إلى بوابة محافظة مأرب، وهي تحمل السلاح الخفيف، بهدف عمل استطلاع أولي لأماكن تواجد الحراسة في بوابة المحافظة.
كما أظهرت صور أخرى، لحظة قيام العصابة بإطلاق النار على أمن بوابة المحافظة، ووصول تعزيزات الأمن والمنشئات والنجدة للقيام بواجبهم الأمني.
ورصدت الكاميرات أيضا، وصول عصابة أخرى تقوم بمساندة العصابة السابقة، حيث تمترست وقامت بإطلاق النار على أفراد الأمن من داخل السيارات، في حين قام بعض عناصر العصابة برفع السلاح الأبيض في وجه رجال الأمن، حيث قام أحدهم بطعن المساعد حامد مهدي ما أدى إلى استشهاده.

 



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية