آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

تصريحات خطيرة قد تفجر الموقف عسكرياً بين الإمارات وقوات هادي من أسقط الطائرة

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 258

تصريحات خطيرة قد تفجر الموقف عسكرياً بين الإمارات وقوات هادي من أسقط الطائرة

 أدلى نائب الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني العميد عزيز راشد بتصريحات في غاية الخطورة تتعلق بحادثة سقوط الطائرة الإماراتية التي تعرضت لاعتداء إلى سقوطها ومقتل الطيارين الذين كانوا على متنها.

وقال العميد راشد إن طائرة الأباتشي التابعة لسلاح الجوي الإماراتي التي سقطت شمال مديرية خب والشعب بمحافظة الجوف عصر أمس الثلاثاء، لم تسقط بنيران القوات اليمنية الموالية لحكومة الإنقاذ بصنعاء، وما تم الإعلان عنه هو مشاهدة طائرة عسكرية تابعة للتحالف في سماء الجوف وهي تهوي وألسنة اللهب تتطاير منها، مشيراً أنها سقطت في المناطق التي تسيطر عليها قوات التحالف.

وقال العميد راشد في تصريح صحفي لوسائل إعلامية موالية لجماعة أنصار الله إن “الطائرة سقطت في منطقة أبرقين الصحراوية شمال صحراء مديرية خب والشعف، التي تبعد عن منفذ الوديعة بنحو 35 كيلومتر بمحافظة الجوف، ونظرا لتزايد سقوط طائرات تابعة للطيران الحربي الإماراتي، وهذه هي المرة الثالثة التي تسقط فيها طائرة للإمارات فوق مناطق يسيطرون عليها، وهذا يؤكد أنها سقطت نتيجة قصف جوي لجناح في جهة موالية للتحالف”.

وأضاف نائب المتحدث باسم الجيش اليمني “الطائرة سقطت نتيجة استهدافها بصواريخ قادرة على إسقاط ذلك النوع من الطائرات، وهو الأمر الذي يدل على عمق الخلاف بين مكونات التحالف وأدواته”.

ولا يُستبعد أن يكون فصيل الإصلاح المسلح الذي يقاتل في صفوف التحالف ضد قوات صنعاء، هو من أسقط الطائرة الأباتشي الإماراتية نظراً لحالة الصراع التي يعيشها الحزب مع الإمارات وحلفائها من الفصائل الجنوبية والقبلية في محافظة مأرب.

وكانت وسائل إعلام يمنية موالية لقوات صنعاء قد تناقلت أخباراً تفيد بإسقاط القوات الموالية لحكومة الإنقاذ طائرة أباتشي تابعة للتحالف في مديرية خب والشعف، لكن لم يتم تأكيد الخبر من قبل مصادر إعلامية ناطقة باسم جماعة “أنصار الله” ولا وكالة الأنباء الرسمية، فيما أكدت القوات المسلحة الإماراتية سقوطها ومقتل اثنين من الطيارين على متنها، ولكن قالت إنه ناجم عن خلل فني في الطائرة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية