آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

"المخلوع صالح" مهدداً مليشيات الحوثي : علاقتنا بكم تغيرت 360 درجة " تفاصيل "

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 07 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 180

"المخلوع صالح" مهدداً مليشيات الحوثي : علاقتنا بكم تغيرت 360 درجة " تفاصيل "

ذكرت مصادر إعلامية يمنية أن تعزيزات من قوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع وصلت إلى صنعاء بتوجيهات من نجل شقيق المخلوع العميد طارق صالح
 
أفادت قيادات قبلية لـ “عكاظ” أمس أن المخلوع صالح أجرى تغييرات كبيرة في استراتيجيته للتعامل مع الحوثيين الذين خططوا للقضاء عليه مستغلين خضوعه لإجراء عملية جراحية قبل أيام.
 
وقالت القيادات التي فضلت عدم الكشف عن اسمها: “التقينا صالح خلال الساعات الماضية، وقد بدأ يتماثل للشفاء، لكنه أبلغنا أن معاملته مع قيادات الميليشيات الحوثية التي وصفها بالمجرمة ستتغير 360 درجة خلال المرحلة القادمة, لأنهم غير جديرين بثقته”.
 
وأوضحوا أن المخلوع طالبهم بالاستعداد لما وصفه بـ “مراحل إنهاء نفوذ العصابات الإرهابية” في إشارة إلى الحوثيين.
 
من جهة أخرى, ذكرت مصادر إعلامية يمنية أن تعزيزات من قوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع وصلت إلى صنعاء بتوجيهات من نجل شقيق المخلوع العميد طارق صالح، مشيرة إلى أن التحرك هدفه تعزيز التدابير الأمنية المفروضة على مكان إقامة المخلوع بالتزامن مع تعزيز صفوف القوات المتمركزة في مواقع متفرقة في جنوب صنعاء ومواجهة أي مخاطر محتملة على خلفية حالة صالح الصحية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية