شاهد بالفيديو : كلمة مرزوق الغانم تهز مشاعر العرب والمسلمين ضد الاحتلال الصهيوني " اخرج يامحتل ياقتلة الأطفال "

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 07 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 182

شاهد بالفيديو : كلمة مرزوق الغانم تهز مشاعر العرب والمسلمين ضد الاحتلال الصهيوني " اخرج يامحتل ياقتلة الأطفال "

شن رئيس مجلس الأمة الكويتي، «مرزوق الغانم»، هجوما حادا، على وفد (إسرائيل)، في المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة «سانت بطرسبورغ» الروسية، مطالبا بطرده من قاعة الاجتماعات.

وقال «الغانم»، في كلمة له، أمس الثلاثاء، إن «ما تمارسه (إسرائيل) هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت».

وقال «الغانم» مخاطبا الوفد الإسرائيلي: «عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم».
وأضاف متوجها لرئيس الوفد الإسرائيلي: «اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال».
 
 ووقتها قال «الغانم»، إنه «لا يشرفنا كعرب، ولا تشرفنا حتى العضوية في الاتحاد البرلماني الدولي، إن لم ننجح في تحقيق عمل يكون له صداه، ولا يوجد عمل بالنسبة لنا، كبرلمانيين وكأعضاء في الاتحاد البرلماني الدولي، غير محاولة طرد الكيان الصهيوني من الاتحاد البرلماني الدولي».

ولاقت كلمة المندوب الكويتي رواجاً واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره الغالب كموقف مشرف لكل العرب والمسلمين ضد الاحتلال الصهيوني .

وتصدر هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان #مرزوق_الغانم وسط ألاف الكلمات والتتعليقات المعبرة عن اهتزاز مشاعر المسلمين والعرب بكلمته الشجاعة أمام اتحاد البرلمان الدولي .

 

  • كلمات دالّة

    تابعونا علئ تويتر

    جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس