آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

ادارة امن عدن تصدر بيان لتوضيح اسباب الافراج عن قيادات اصلاحية

الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 598

ادارة امن عدن تصدر بيان لتوضيح اسباب الافراج عن قيادات اصلاحية

 اصدرت ادارة امن عدن، بيان رسمي، نشره مكتبها الاعلامي، مساء الاربعاء، حول الافراج عن قيادات اصلاحية تم اعتقالها قبل ايام بتهم حيازة المتفجرات والتحضير لاعمال ارهابية.

ونقل البيان عن مدير البحث الجنائي في امن عدن العميد صالح محمد القملي انه وبضمانات تجارية تم اطلاق سراح خمسة من المشتبه بهم في قضية كمية المتفجرات (الغام وقذائف ومادة السي فور) التي تم ضبطها في عملية أمنية نفذتها وحدة مكافحة الإرهاب بمقر حزب الإصلاح بالقلوعة وذلك بعد إجراء التحقيقات معهم.

وقال ان ذلك وفقا لتوجيهات اللواء الركن /شلال علي شايع هادي مدير أمن العاصمة عدن .

واكد القملي ان كل واحد من المفرج عنهم قدم ضمانة تجارية كافية وان ملف القضية مفتوح حيث ستواصل اجهزة الأمن متابعة نتائج التحقيق معهم وحسب اعترافاتهم التي ادلوا بها حول العناصر التي لا زالت فارة من وجه العدالة في ذات القضية  .

واشار الى ان الضمانات التجارية للمفرج عنهم تبقيهم تحت الأستدعاء الأمني وليس الأفراج النهائي.. مبينا ان أربعة اخرين من المشتبه بهم سيتم الأفراج عنهم في حال تقديمهم ضمانات تجارية بينما ستواصل الأجهزة الأمنية إجراءاتها حتى الوصول الى النتائج النهائية للقضية وإحالت ملفها الى النيابة العامة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية