آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

جماعة الحوثي تقتحم السجن المركزي بصنعاء وتعتدي على السجناء وتنقل 30 منهم الى جهة مجهولة

الأحد 22 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 صباحاً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 181

جماعة الحوثي تقتحم السجن المركزي بصنعاء وتعتدي على السجناء وتنقل 30 منهم الى جهة مجهولة

 قالت مصادر حقوقية ان مليشيات الحوثي اقتحمت صباح اليوم الاحد، السجن المركزي بالعاصمة صنعاء، وأقدمت على نقل العديد من المعتقلين الى جهة مجهولة.

وقال المحامي عبدالرحمن برمان، أن توترا كبيرا يشهده السجن المركزي، عقب اقتحامه من قبل المليشيات، ونقل 30 معتقلا الى جهة مجهولة.

وأضاف برمان أن الحوثيين عادوا وطلبوا من ٥٠ سجيناً الاستعداد لنقلهم الأمر الذي رفضه السجناء، فيما هدد الحوثيون باقتحام العنابر واخراج السجناء بالقوة.

واعتدت المليشيات على السجناء بأعقاب البنادق والضرب، اثناء عملية نقلهم الى جهة غير معلومة حتى اللحظة.

ووفقا للحقوقيين أطلق السجناء مناشدات عاجلة للمنظمات المحلية والدولية للتحرك لايقاف الاعتداء عليهم ونقل بعضهم إلى جهات مجهولة.
 ويحتجز الحوثيون الآلاف من المعارضين لهم ويخفون آخرين في السجن المركزي منذ انقلابهم على السلطة الشرعية أواخر العام 2014.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية