إذاعة “هوا اليمن” 87،7 تُدشن البث الرسمي في العاصمة صنعاء

الأحد 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 07 مساءً / سمابرس -
عدد القراءات 216

دشن عدد من الصحفيين والإعلاميين صباح اليوم بالعاصمة صنعاء البث الرسمي لإذاعة “هوا اليمن” على التردد 87،7 في حفل جماهيري كبير حضره عدد من الشخصيات الرسمية .

وأكد المدير التنفيذي لإذاعة “هوا اليمن” محمد الرزيقي خلال كلمة ترحيبية ، اكد ان إطلاق بث الإذاعة في هذا التوقيت الذي يتزامن مع المولد النبوي الشريف وعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر ، اتى استشعارا لمدى اهمية الإعلام الواعي والهادف في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن ، لذا كان لابد من إطلاق إذاعة تلبي طموحات وتطلعات اليمنيين.

ولفت الرزيقي الى الدور الذي ستقوم به إذاعة “هوا اليمن” عبر برامجها المنوعة والهادفة، والتي تحرص على البحث عن حلول للمُعضلات التي تواجه المواطنين، الى جانب الإستماع الى ارائهم والتطرق إلى همومهم بقوالب برامجية جديدة وغير نمطية .

واشار المدير التنفيذي لإذاعة “هوا اليمن” الى ان الإذاعة ستُقدم رسالة إعلامية مجتمعية وابداعية ثقافية ترفيهية راقية ، تُعنى بكل مايهم المجتمع اليمني ويواكب هويته الأصيلة ، وتعزز القيم النبيلة والمشاركة المجتمعية وفقاً لمعايير متميزة ترتقي بمستوى العمل الإعلامي في اليمن.

يُذكر ان إذاعة “هوا اليمن” تسعى لتحقيق الريادة في مجال الإعلام المسموع ، وتقديم إعلام هادف ونوعي بأحدث الطرق والوسائل والإحترافية المهنية ، عبر منتجات إعلامية عالية الجودة تحظى بثقة الجمهور ، وصناعة محيط من الفن والعمل الإبداعي.

وتتضمن خارطتها البرامجية عدد من البرامج الاجتماعية والفنية الراقية يتقدمها برنامج اشعار واوتار والذي يقدمه الأديب والشاعر الكبير عباس الديلمي ، وبرنامج هدى وشفاء والذي يقدمه الشيخ محمد العيسوي ، والبرنامج الليلي سرى الليل والبرنامج الصباحي هوا اليمن.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية