المصريون : يخشون ألمانيا والبرازيل والأرجنتين

الجمعة 01 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 179

المصريون : يخشون ألمانيا والبرازيل والأرجنتين

يترقب المصريون بشغف قرعة مونديال روسيا 2018 التي تبدأ مراسمها في الخامسة مساء اليوم / الجمعة / بتوقيت القاهرة، وسط تكهنات ومناوشات ومداعبات حول المجموعة المتوقعة للفراعنة الغائبين عن العرس العالمي منذ 28 عاماً.

البداية كانت من النجم محمد أبو تريكة الذي داعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي بأنه اختار للفريق المصري -الذي وقع في التصنيف الثالث -مجموعة تضم روسيا البلد المنظم وبيرو وبنما.

وتمنى المصريون الابتعاد عن منتخبات بعينها في الدور الأول حتى لا تضعف فرصة التأهل للدور الثاني، وعلى رأسها المنتخب الألماني الذي يلعب كرة حديثة قوية، ويتفوق في الجانب البدني والخططي بعد دراسة المنتخبات المنافسة، وأيضاً المنتخب البرازيلي المتفوق في خطوطه الثلاثة، والمنتخب الأرجنتيني العنيد.

وتفضل الغالبية المصرية مجموعة تضم المنتخب الروسي، أو السويسري أو الإنكليزي، وذهب كثيرون إلى أنه عند الكلام حول كأس العالم لا بد من الاستعداد لمواجهة كل المنتخبات، ويرى آخرون أن الفريق المصري يجيد عند اللعب مع المنتخبات الكبيرة، ويبحث اللاعبون عن إثبات وجودهم.

في المقابل قال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري إنه سيكون سعيدا بأية مجموعة يقع فيها الفريق المصري، وأضاف في تصريحات لموقع الإتحاد الدولي "فيفا": "في الماضي كنت أفكر في فرق معينة، وما حدث في النهاية هو أننا فزنا على تلك المنتخبات القوية وخسرنا من المنتخبات الضعيفة، أي شيء قد يحدث، لا أحد يفوز بمباراة قبل بدايتها".

ونوه كوبر إلى أنه لكي يكون صريحاً يفضل عدم مواجهة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم وقال: "لو حدث هذا سيكون تحديا كبيراً، وليس عندي شك في أن المنتخب المصري سيفوز، وهو أيضا ما سيقوله المنتخب الأرجنتيني".

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية