آخر الاخبار

جماعة الحوثي تقتحم منزل قائد عسكري كبير في الحرس الخاص وتختطفه "الإسم والصورة" شاهد بالفيديو: مقاتل حوثي يفضح مليشيات الحوثي ويعترف بالمكان الذي قتل فيه الرئيس السابق "صالح" عادل الشجاع: هذا ما دار بيني وبين الرئيس السابق صالح قبل مقتله طارق صالح يثير الفزع في صفوف جماعة الحوثي تعرف على الأشخاص الذين عينهم جماعة الحوثي للإشراف على حزب المؤتمر الشعبي العام ووسائل إعلامه أول تعليق لأسرة الرئيس الراحل صالح على انباء وصول افراد اسرته الى عدن العهد الجديد: وثيقة مسربة من الخارجية السعودية للديوان الملكي تكشف موافقة “ابن سلمان”على نقل السفارة الأمريكية للقدس مبكرا عشرة مليون: مكأفاة لمن يدلي بمعلومات عن هذا القيادي الحوثي "صورة" شاهد بالصور: تفاصيل مروعة لإعدادم شيخ قبلي كبير و2 من اولاده وشقيقه بسسب صورة الرئيس الراحل صالح محارب الفساد يغرق بالفساد: ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار



كوريا الشمالية : مستعدة للحرب

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 03 صباحاً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 192

كوريا الشمالية : مستعدة للحرب

صرح ممثل عن وزارة الخارجية الكورية الشمالية أن بلاده لا تسعى للحرب، لكنها لن تتجنبها، إذ قال- إننا لا نريد الحرب لكننا لن نتجنبها.

وأشار الدبلوماسي إلى أن الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية قد يؤدي إلى اندلاع الحرب في أية لحظة بسبب التصريحات العدائية من قبل الجيش الأمريكي.

وأكد أن الحرب حقيقة ومسألة نشوبها ليست إلا مسألة وقت.

وبذلك فقد كرر تحذير بيونغ يانغ بأن المسألة ليست مسألة ما إذا كانت ستنشب الحرب في شبه الجزيرة الكورية، بل مسألة متى ستبدأ.

وتجري الولايات المتحدة في الوقت الحالي مناورات عسكرية غير مسبوقة في كوريا الجنوبية. وتشارك في المناورات القاذفة الاستراتيجية الأمريكية "لانسر"، بالإضافة إلى 230 طائرة أخرى، بما في ذلك 6 مقاتلات من طراز "إف-22".

ووفقا لأقوال المتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية، فإن كانت الولايات المتحدة تشك بقدرات الأسلحة النووية وأرادت البدء بالحرب فسوف "تدفع الثمن باهظا حتما".

ومن الجدير بالذكر أن كوريا الشمالية تعمل في السنوات الأخيرة على تطوير الصواريخ البالستية العابرة للقارات والرؤوس الحربية النووية لها، بحجة التهديد الأمريكي. ولم تتمكن عقوبات الأمم المتحدة المستمرة حتى الآن من إيقاف نشاط بيونغ يانغ في مجال الصواريخ النووية.

كلمات دالّة

تابعونا علئ تويتر

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 سما برس - الرئيسية