غياب ديفيد سيلفا عن انتصار مانشستر سيتي على توتنهام يثير التكنهات بمرض اللاعب

الأحد 17 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 137

غياب ديفيد سيلفا عن انتصار مانشستر سيتي على توتنهام يثير التكنهات بمرض اللاعب

أثار غياب ديفيد سيلفا عن تشكيلة مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير استغراب الجميع، خاصة بعد تألق الدولي الإسباني في الفوز الكبير على سوانزي سيتي الأسبوع الماضي، لكن عقب المباراة تكشفت بعض الأمور التي ترجح أسباب غيابه.

وحلّق مانشستر سيتي فوق قمة البريميرليغ بعدما سحق ضيفه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف، تاركًا منافسيه في الدوري الإنجليزي يبحثون عن فريق المدرب بيب غوارديولا، صاحب الأرقام القياسية يوم السبت.

وكان من المفترض أن يمثل توتنهام، الذي دخل المباراة في المركز الرابع، اختبارًا صعبًا، لكن مثل كل منافسي سيتي الـ 15 السابقين خسر بأهداف رائعة من إيلكاي غندوغان في الشوط الأول وكيفن دي بروين، وسجل هدفين أيضًا رحيم سترلينغ بعد استئناف اللعب ليبتعد سيتي في الصدارة بفارق 14 نقطة.

وانتشرت إشاعات بشأن غياب سيلفا، خاصة أنه ليس مصابًا، لكن عقب المباراة تبين أن الغياب لأسباب شخصية دون توضيح ما هي طبيعية هذه الأسباب الشخصية.

والمثير في الأمر حقًا هو ما حدث من زملاء سيلفا في الفريق؛ إذ أهدى معظمهم هذا الانتصار الكبير إلى الدوري الإسباني والقائد الثاني للفريق بعد البلجيكي فنسن كومباني.

ورفع بعض لاعبي سيتي قميص سيلفا في غرفة الملابس وأهدوا الانتصار له عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال فرناندينيو على صفحته على تويتر: “حسنًا، اللاعبون يهدون الانتصار إلى ديفيد سيلفا”، في حين أشاد يايا توري وبنيامين ميندي باللاعب أيضًا.

وهناك أخبار غير مؤكدة تم تداولها كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن حسابات لها الكثير من المتابعين على “تويتر”، تتحدث عن اكتشاف إصابة سيلفا بمرض السرطان، وتحديدًا في البروستاتا.

ودعم من قوة تلك الأخبار غير المؤكدة، طريقة الاحتفال الذي قام به البلجيكي كيفين دي بروين، عندما أشار بأصابعه برقم (21)، نسبة إلى رقم زميله الإسباني الغائب.

كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية