مدرب نادي برشلونة : يستبعد ديمبلي من لقاء الكلاسيكو رسميًا

الأحد 17 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 05 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 201

مدرب نادي برشلونة : يستبعد ديمبلي من لقاء الكلاسيكو رسميًا

استبعد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي من الكلاسيكو المقرر في سانتياغو برنابيو، يوم السبت المقبل.

يعاني ديمبلي أغلى لاعب في تاريخ النادي، من إصابة منذ فترة طويلة، فلن يلتحق بالكلاسيكو في الدوري بين الفريق الكتالوني ومنافسه ريال مدري.

وخاض ديمبلي، المنضم من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو (124.70 مليون دولار) في أغسطس/آب الماضي لتعويض نيمار، ثلاث مباريات فقط مع برشلونة في الدوري قبل أن يتعرض لإصابة بعضلات الفخذ الخلفية خلال ثاني مباراة له بالتشكيلة الأساسية أمام خيتافي في سبتمبر/ أيلول الماضي.

والإصابة التي قال فالفيردي سابقًا، إنها حدثت بسبب قلة خبرة ديمبلي (20 عامًا)، تطلبت إجراء جراحة، وقال مسؤول طبي الشهر الماضي، إن اللاعب الفرنسي تعافى بشكل أسرع من المتوقع، ومن المحتمل أن يلعب ضد ريال.

لكن المدير الفني الإسباني قال اليوم السبت، إن ديمبلي لن يعود للمباريات قبل بداية العام المقبل.

وأضاف: “أي شيء قبل يناير بالنسبة لديمبلي سيكون سابقًا لآوانه، وسوف يعرض اللاعب للخطر. لقد بدأ هذا الأسبوع في التدريب مع الفريق، لكنه لم يشارك في جميع التدريبات للنهاية، وسنزيد الحمل التدريبي له الأسبوع المقبل مع الالتزام بخطة العمل”.

ولم يؤثر غياب ديمبلي كثيرًا في مسيرة برشلونة الذي يتصدر الدوري بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه فالنسيا، وثماني نقاط عن ريال مدريد، وقد تأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته.

وسيستضيف برشلونة متصدر الليغا فريق ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد، قبل السفر إلى سانتياغو برنابيو، لمواجهة ريال مدريد المتوج بكأس العالم للأندية، للعام الثاني على التوالي يوم السبت المقبل.

كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية