صحيفة سعودية: تكشف عن المكان الذي سينطلق منه العميد طارق صالح لمواجهة الحوثيين

الإثنين 18 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 11 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 568



صحيفة سعودية: تكشف عن المكان الذي سينطلق منه العميد طارق صالح لمواجهة الحوثيين

قال مصدر عسكري رفيع لـ"الوطن" إن نجل شقيق الرئيس الراحل، العميد طارق محمد صالح، لايزال على قيد الحياة، وموجود في منطقة وصفها بالآمنة داخل إحدى المحافظات المحررة، مؤكدا أنه سيكون في القريب العاجل في إحدى الجبهات القتالية. وحذر المصدر كافة جنود العميد من الانسياق خلف الإشاعات التي يروجها الحوثيون، وتصديقها، نافيا أن يكون طارق قد أصدر أي توجيهات في هذا الخصوص.
 
يأتي ذلك، في وقت أصدر العميد طارق صالح، أمس، بيانا، جاء فيه «إلى كافة أبناء الشعب اليمني، وخاصة القوات المسلحة والحرس الجمهوري والأمن المركزي، وكافة منتسبي وزارة الدفاع والداخلية المتقاعدين في جميع محافظات الجمهورية، نعلم أنكم مضطهدون، ومرتباتكم منقطعة من ثلاث سنوات بسبب أطفال صعدة العملاء الذين أهانوكم وأهانوا ذويكم وضباطكم وملابسكم العسكرية، وحرموكم من مستحقاتكم الشخصية، بل وصلت بهم الدناءة إلى تعذيب بعض جنود الأمن وبعض ضباط الحرس الخاص، والأحقر من ذلك اعتداؤهم على المنازل، ومنزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، قبل أن يمثلوا بجثته بعد استشهاده، وهم يتفاخرون بذلك، وهو الذي كان يتفاخر بكم، بل جعلكم ثالث الجيوش العربية قوة وعتادا».
 
وأضاف طارق «أدعوكم إلى الالتحاق في معسكر الشهيد علي عبدالله صالح، ابتداء من مطلع العام المقبل، وبحسب الكشوف السابقة لشؤون الأفراد، سوف تصرف لكم كافة مستحقاتكم لمدة ثلاث سنوات، وسوف نحسم المعركة إن شاء الله خلال ساعات، وسوف تعودون إلى أعمالكم وإلى معسكراتكم بعد انتهاء المهمة التي أوصانا بها الشهيد علي عبدالله صالح».
 
 
 
وأردف طارق «نحذر أي شيخ أو قبيلة من التعامل مع ميليشيا الحوثي، وعليكم مغادرة المواقع إلى بيوتكم، وسوف نعلن لكم عن مكان المعسكر للتواجد في الوقت المحدد، وسوف ننشر أرقام شؤون الأفراد في الأيام القادمة للتواصل والوصول إلى المكان».
 
 الوطن السعودية:
 

كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية