حنان تقتل ابن شقيق زوجها : و وضعته في شوال بلاستيكي (صور)

الثلاثاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 11 صباحاً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 854

حنان تقتل ابن شقيق زوجها : و وضعته في شوال بلاستيكي (صور)

الطفل مصطفى ع ؛ يخرج كعادته كل يوم يلهو ويلعب مع الأطفال أمام منزل والده بمركز أبنوب، فلم يكن يعلم أن زوجة عمه تراقبه عن قرب وتكيد له؛"حنان" التى يبرئ اسمها منها بعد أن قامت بقتل الطفل الصغير بدم بارد بعد استدراج المجنى عليه إلى داخل منزلها وقامت بخنقه بشال الطرحة حتى فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها؛ قامت بوضعه داخل شيكارة ثم توجهت إلى حظيرة مواشى داخل منزل شقيق زوجها ودفن الطفل بداخلها وفرت هاربة.

واعترفت ' حنان.ص.ت' 33 عاما، زوجة عم الطفل المجنى عليه، خلال التحقيقات التى أجريت معها إنها أقدمت على قتل الطفل لوجود خلافات عائلية بينها وبين أهله؛ واستخدمت طرحة كانت تضعها على رأسها لخنق الطفل ووضعه فى جوال بلاستك ودفنه بعشة مجاورة لمسكنها.

الطفل مصطفي ضحيتة القتل

بداية القصة، عقب تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، من المقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث ابنوب يفيد ورود بلاغ عمار . أباختفاء نجله مصطفى 3 سنوات من المنزل واستمرار أهله فى البحث عنه لأكثر من يومين.

وعلى الفور شُكل فريق بحث بإشراف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وبرئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط، وضم قسم المباحث الجنائية والمقدم عبدالمجيد مختار، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، النقيب عبد الحميد عبدالناصر معاون أول مركز أبنوب، وتم وضع خطة بحث ومناقشة أهل الطفل والجيران وفحص العناصر المعروف عنها ارتكاب مثل تلك الوقائع، وآخر مشاهدة للطفل.

وتمكن رجال المباحث من العثور على جثة الطفل مقتولا وملقى بحوش المواشى خلف المنزل، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

مصطفي عمار احمد رضوان ابوالدهب

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطفل كان يلهو أمام منزل والده مع الأطفال بمنطقة السكن، وأن إحدى السيدات تم مشاهدتها تنادى عليه وتصطحبه إلى منزل، وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة 'حنان ص' 32 سنة، زوجة عم الطفل المجنى عليه، لوجود خلافات بينها وبين أهل زوجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بعد استدراج المجنى عليه إلى داخل منزلها وخنقه ووضعه داخل جوال بلاستيك ودفنه بعشه مجاورة لمسكنها، وتم بإرشادها ضبط الأداة المُستخدمة فى الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية