تحذير هام : احترس 10 أنواع من النساء لا تتزوج بهن إطلاقاً

السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 04 صباحاً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 280

الزواج سنة الحياة، وبه أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن الحياة الزوجية ليست ميدان تجارب ولا حقل تذوق، لذا على الرجل أن يتمعن جيداً في صفات الزوجة التي سيرتبط بها مستقبلاً.

والنساء لا تجمعهن صفات واحدة، بل لكل منهن صفاته المميزة التي لا تتشابه مع غيرها، ومن هذه الصفات المحمود وغير المحمود؛ لذا إليك 10 نساء يحملن صفات غير محمودة عليك أن تتجنب الزواج بهن.

المرأة العصبية
هي الصفة الأسوأ بين الصفات البشرية، لذا عليك أن تتجنب الزواج بالمرأة العصبية لأنها سريعة الغضب ومتقلبة المزاج، ما يعني أن حياتكما الزوجية مهددة بالفشل في أي وقت.

هذا النوع من البشر عليك أن تكون حذراً في التعامل معه عند اللقاء به، وتتميز هذه المرأة بأنها لا تبحث عن زوج أو بناء أسرة، ولا تحب إلا نفسها، بل تريد شخصاً تملكه وحدها.

المرأة المادية
هذا النوع من النساء هو الأكثر شيوعاً في وقتنا الحاضر، والواقع يؤكد أن كل النساء ماديات، لكن هذا النوع لا يبحث عن حب أو بناء أسرة، بل يبحث عن ممول لتلبية رغباته، من ملابس وعطور وما إلى ذلك.

المرأة اللعوب
هي تلك المرأة التي اعتادت على التنقل من رجل إلى آخر، وتستمتع بمغازلتهم بشكل مستمر، لذا عليك أن تسقطها من حساباتك تماماً.

المرأة غير المنظمة
هي المرأة غريبة الأطوار التي ترتدي الثياب المبهرجة ولا تحرص على النظام في أسلوب حياتها، وارتباطك بها يعني أن حياتك لن تكون مستقرة.

المرأة المدللة
أي المرأة التي اعتادت أن تحصل على كل شيء وأي شيء دون بذل أي مجهود، ويتميز هذا النوع بأنه لا يعرف معنى التضحية أو الزواج، وهذه المرأة لن تقبل بأي شيء تقدمه لها مهما قدمت من تضحيات.

المرأة التي تطلب الاهتمام
عليك أن تعلم أن كل النساء في حاجة إلى الاهتمام بهن، ولكن عندما يصبح الأمر ملحاً ومتكرراً فإنه لن يكون محموداً.

المرأة النمامة
تأكد أنك في حاجة إلى زوجة تقف إلى جانبك وتدفعك نحو التميز والتقدم، ولست في حاجة إلى هذه المرأة التي تقضي معظم وقتها في الثرثرة والنميمة.

المرأة غير الملتزمة
هي تلك المرأة التي لا تلتزم بشروط العلاقة الجادة، وهي تجد صعوبة في الزواج بسبب أنها تفقد الاهتمام بسرعة، الأمر الذي يعني أنها تفقد تركيزها بسرعة.

المرأة غير المحترمة
الاحترام سمة يجب أن تحرص على أن تكون متوفرة في زوجتك المستقبلية، لذا فكر قبل أن ترتبط بهذا النوع من النساء.

كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية