آخر الاخبار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء شاهد..نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف المستور للجميع ..من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (صورة ) ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع قبل قليل.. بهذا الاعلان العسكري بشان معركة الحديدة الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن "قتل كنعان" ويتحدثون عن "مصير مجهول لطارق صالح" حوثيو صعده يفرون من جبهات الحديدة والجيش الوطني يسحق المليشيات و50 كلم غيرت موازين الحرب قوات الجيش والمقاومة على بعد كيلو مترات من ميناء الحديدة تعرف على ”الكنز” الكبير الذي دفنه الرئيس السابق”صالح” في الصحراء وعلاقة ”الزنداني” في الكشف عن مكانه؟ اخر مستجدات المعارك العنيفة في الساحل الغربي.. الجيش يهاجم في "بيت الفقيه" والمليشيات مرعوبة في ثلاث مديريات اعلان هام.. لألوية العمالقة بالحديدة وتؤكد وصولها بيت الفقيه (صور) قيادي مؤتمري بارز يكشف فرار عميل طهران الأول في اليمن ووصوله إلى هذه الدولة "أسم وصورة"

ليفربول : يتعرض لضربة موجعة

الأحد 14 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 10 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 338

تعرض نادي ليفربول لضربة موجعة قبل ساعات على مواجهة مانشستر سيتي في قمة مباريات المرحلة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"على موقعها الإلكتروني، أن مدافع ليفربول الجديد الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك، قد يغيب عن مواجهة السيتي بسبب معاناته من شد في أوتار القدم.

وأضافت، أنه من المتوقع مشاركة الكرواتي ديان لوفرين في التشكيلة الأساسية إلى جانب الكاميروني جويل ماتيب في عمق الخط الخلفي لـ"الريدز"، وذلك في حال عجز المدافع الهولندي عن خوض لقاء الليلة.

وسيشكل غياب فان ديك ضربة قوية لفريقه الساعي لإلحاق الهزيمة الأولى بمتصدر الدوري مانشستر سيتي هذا الموسم.

يذكر أن المدافع الهولندي قد انضم إلى صفوف ليفربول خلال الانتقالات الشتوية الحالية قادما من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية