آخر الاخبار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء شاهد..نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف المستور للجميع ..من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (صورة ) ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع قبل قليل.. بهذا الاعلان العسكري بشان معركة الحديدة الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن "قتل كنعان" ويتحدثون عن "مصير مجهول لطارق صالح" حوثيو صعده يفرون من جبهات الحديدة والجيش الوطني يسحق المليشيات و50 كلم غيرت موازين الحرب قوات الجيش والمقاومة على بعد كيلو مترات من ميناء الحديدة تعرف على ”الكنز” الكبير الذي دفنه الرئيس السابق”صالح” في الصحراء وعلاقة ”الزنداني” في الكشف عن مكانه؟ اخر مستجدات المعارك العنيفة في الساحل الغربي.. الجيش يهاجم في "بيت الفقيه" والمليشيات مرعوبة في ثلاث مديريات اعلان هام.. لألوية العمالقة بالحديدة وتؤكد وصولها بيت الفقيه (صور) قيادي مؤتمري بارز يكشف فرار عميل طهران الأول في اليمن ووصوله إلى هذه الدولة "أسم وصورة"

ريال مدريد : الهبوط أقرب من الصدارة

الإثنين 15 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 373

بعد نهاية المرحلة 19 من الدوري الإسباني، أي منتصف الموسم تماما، زاد موقف ريال مدريد حامل اللقب حرجا، بعد أن أصبح أقرب لمنطقة الهبوط من برشلونة المتصدر.

ولعب الفريق الملكي 18 مباراة جمع خلالها 32 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في واحد من أسوأ مواسمه المحلية منذ سنوات.

لكن يشار إلى أن بطل أوروبا له مباراة مؤجلة في الدوري بسبب انشغاله في المشاركة بكأس العالم للأندية ديسمبر الماضي، التي حصل على لقبها.

وأدى فوز برشلونة المثير على مضيفه ريال سوسيداد، الأحد، بنتيجة 4-2، إلى اتساع الفارق مع ريال مدريد إلى 19 نقطة، في حين أن هناك الفارق بين حامل اللقب وديبورتيفو لاكورونيا، أول فرق منطقة الهبوط، 16 نقطة فقط.

وبعد ابتعاد ريال مدريد عن الصدارة، بات صراعه هذا الموسم مع إشبيلية وفياريال، على حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويضاف هذا الرقم الغريب على الـ"بلانكو"، لأرقام أخرى سلبية خلال هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، حيث خسر الفريق في نصف الموسم 22 نقطة بينما فقد على مدار الموسم الماضي كاملا 21 نقطة.

وتأمل جماهير الفريق أن يعوض كريستيانو رونالدو وزملاؤه الخيبة المحلية، بالذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا، علما أن مواجهة صعبة أمام باريس سان جرمان الفرنسي تنتظر ريال مدريد في دور الـ16.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية