آخر الاخبار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء شاهد..نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف المستور للجميع ..من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (صورة ) ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع قبل قليل.. بهذا الاعلان العسكري بشان معركة الحديدة الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن "قتل كنعان" ويتحدثون عن "مصير مجهول لطارق صالح" حوثيو صعده يفرون من جبهات الحديدة والجيش الوطني يسحق المليشيات و50 كلم غيرت موازين الحرب قوات الجيش والمقاومة على بعد كيلو مترات من ميناء الحديدة تعرف على ”الكنز” الكبير الذي دفنه الرئيس السابق”صالح” في الصحراء وعلاقة ”الزنداني” في الكشف عن مكانه؟ اخر مستجدات المعارك العنيفة في الساحل الغربي.. الجيش يهاجم في "بيت الفقيه" والمليشيات مرعوبة في ثلاث مديريات اعلان هام.. لألوية العمالقة بالحديدة وتؤكد وصولها بيت الفقيه (صور) قيادي مؤتمري بارز يكشف فرار عميل طهران الأول في اليمن ووصوله إلى هذه الدولة "أسم وصورة"

ميسي يوجه : رسالة عاطفية مؤثرة ة للأسطورة البرازيلية رونالدينيو

الخميس 18 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 08 مساءً / سما برس_متابعات
عدد القراءات 334

وجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رسالة مؤثرة للأسطورة البرازيلية رونالدينيو، الذي أعلن مؤخرا اعتزاله كرة القدم.
وكتب ميسي عبر حسابه على موقع انستغرام: "كما كنت أقول دوما، تعلمت الكثير إلى جوارك. سأكون ممتنا لك دائما لجعلك الأمور أكثر سهولة حين انضممت للفريق".

وتابع ميسي: "كنت محظوظا بما فيه الكفاية لأتشارك معك أمورا كثيرة وأنا سعيد جدا بذلك لأنه إضافة لكونك نجم في الكرة، أنت شخص عظيم وهذا هو الأهم".

وأتم ميسي "رغم قرارك بالاعتزال، لن تنسى أبدا كرة القدم ابتسامتك… أتمنى لك الأفضل يا روني"، وفقا لوكالة "سونتيك".

وبدأ رونالدينيو،37 عاما، مسيرته الاحترافية مع جريميو البرازيلي، قبل الرحيل لأوروبا عبر بوابة باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنه إلى برشلونة الإسباني الذي صنع معه تاريخا كبيرا.

وارتدى رونالدينيو قميص ميلان الإيطالي، قبل أن ينضم لكيريتارو المكسيكي ومنه إلى فلامنغو وفلومينينزي وأتلتيكو مينيرو في البرازيل.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية