آخر الاخبار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء شاهد..نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف المستور للجميع ..من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (صورة ) ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع قبل قليل.. بهذا الاعلان العسكري بشان معركة الحديدة الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن "قتل كنعان" ويتحدثون عن "مصير مجهول لطارق صالح" حوثيو صعده يفرون من جبهات الحديدة والجيش الوطني يسحق المليشيات و50 كلم غيرت موازين الحرب قوات الجيش والمقاومة على بعد كيلو مترات من ميناء الحديدة تعرف على ”الكنز” الكبير الذي دفنه الرئيس السابق”صالح” في الصحراء وعلاقة ”الزنداني” في الكشف عن مكانه؟ اخر مستجدات المعارك العنيفة في الساحل الغربي.. الجيش يهاجم في "بيت الفقيه" والمليشيات مرعوبة في ثلاث مديريات اعلان هام.. لألوية العمالقة بالحديدة وتؤكد وصولها بيت الفقيه (صور) قيادي مؤتمري بارز يكشف فرار عميل طهران الأول في اليمن ووصوله إلى هذه الدولة "أسم وصورة"

الإمارات : تفتتح طريقًا جديدًا يصلها بالسعودية

الجمعة 26 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 06 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 881

افتتحت شركة أبو ظبي للخدمات العامة "مساندة"، اليوم، طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي، الذي يربط الإمارات والسعودية بين نقطتي المفرق والغويفات ويعد من أهم مشاريع النقل الاستراتيجية التي تنفذها في إمارة أبو ظبي.

من جانبه وصف الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي؛ الطريق بـ "الإنجاز الكبير" كونه "يأتي تتويجًا لجهود سنوات من العمل المخلص الدؤوب".

وأضاف الشيخ هزاع -في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- أن الطريق يشكل نقطة اتصال جديدة مع المملكة العربية السعودية، ويؤرخ لمرحلة جديدة من مسيرة التنمية الإماراتية الشاملة.

وكان ممثل حاكم أبو ظبي في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد، أعلن اليوم الأربعاء، إطلاق اسم الشيخ خليفة بن زايد على طريق المفرق-الغويفات الدولي، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره أطول طريق دولي يستخدم الصمامات الباعثة للضوء LED لإنارة الطريق والتقاطعات.

ويعد مشروع طريق المفرق-الغويفات الذي بدأت أعماله في مارس 2014، مشروعًا استراتيجيًّا رائدًا بمختلف المقاييس؛ إذ تبلغ تكلفته الكلية 5.3 مليار درهم، ويتألف من 6 حزم، واشتمل على تنفيذ 16 تقاطعًا علويًّا جديدًا، كما تضمن نطاق أعماله إجراء تحسينات ملموسة على التقاطعات الحالية الموجودة في مناطق المفرق، وحميم، وأبو الأبيض، وتقاطع مدينة زايد.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية