آخر الاخبار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء شاهد..نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف المستور للجميع ..من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (صورة ) ورد الان : الحوثي يفاجئ الجميع قبل قليل.. بهذا الاعلان العسكري بشان معركة الحديدة الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن "قتل كنعان" ويتحدثون عن "مصير مجهول لطارق صالح" حوثيو صعده يفرون من جبهات الحديدة والجيش الوطني يسحق المليشيات و50 كلم غيرت موازين الحرب قوات الجيش والمقاومة على بعد كيلو مترات من ميناء الحديدة تعرف على ”الكنز” الكبير الذي دفنه الرئيس السابق”صالح” في الصحراء وعلاقة ”الزنداني” في الكشف عن مكانه؟ اخر مستجدات المعارك العنيفة في الساحل الغربي.. الجيش يهاجم في "بيت الفقيه" والمليشيات مرعوبة في ثلاث مديريات اعلان هام.. لألوية العمالقة بالحديدة وتؤكد وصولها بيت الفقيه (صور) قيادي مؤتمري بارز يكشف فرار عميل طهران الأول في اليمن ووصوله إلى هذه الدولة "أسم وصورة"

مجتهد : بن سلمان صادر جميع أملاك ويكشف ما يتعرّض له الأمير عبد العزيز بن فهد في سجن الحائر(صورة)

السبت 27 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 05 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 2119

كشف المغرّد الشهير “مجتهد”، عن أنّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان صادر لنفسه جميع أملاك الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد وهو نجل الملك الأسبق فهد بن عبد العزيز، ما عدا قصر في الرياض وقصر في جدة.

وأضاف “مجتهد” في تغريدةٍ نشرها الجمعة، أن عبد العزيز بن فهد تعرض لضغط شديد للتنازل عن جزء كبير من أملاكه في الخارج، لكنّه رفض ولا يزال يتعرض للضغط.

واشار إلى أن “عبدالعزيز” كان في البداية يعامل بشكل مستقل عن الأمراء ثم وضع معهم في فندق “الريتز كارلتون” ثم سجن الحائر شديد الحراسة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية