آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

الحماية الرئاسية تستعيد السيطرة على مقر أمانة مجلس الوزراء بعدن

الأحد 28 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 02 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 1806


استعادت قوات الجيش الوطني وألوية الحماية الرئاسية السيطرة على مبنى الأمانة العامة لمجلس الوزراء في خورمكسر بعدن، وذلك بعد ساعات قليلة على السيطرة عليه من قبل فصائل مسلحة تابعة للانفصاليين الجنوبيين.

وقال السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء غمدان الشريف إن الحرس الرئاسي ولواء من المنطقة العسكرية الرابعة سيطر على مديرية التواهي وخور مكسر، مشيراً إلى أن الاشتباكات تدور بمختلف الأسلحة.

ووجه رئيس الحكومة بن دغر بوقف إطلاق النار فوراً في عدن وعودة القوات العسكرية إلى ثكناتها وإخلاء المواقع التي تم احتلالها صباح اليوم من الطرفين دون قيد أو شرط.

وبحسب مصادر محلية، فان الاشتباكات لاتزال مستمرة في مناطق محدودة مع تحليق لطيران التحالف العربي في سماء المدينة، لكن لم يتم حتى اللحظة اي قصف لدعم قوات الحكومة الشرعية، في مواجهة انقلاب الانفصاليين، رغم مطالبة رئيس الحكومة للتحالف بالتدخل وتحذيره من خطورة ما يجري.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية