آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

شاهد بالفيديو: تفاعل مشجعات الهلال السعودي يثرن الجدل بهتافهن في المباراة

الجمعة 09 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 414

أثارت مشجعات نادي الهلال الجدل في مباراة الفريق أمس أمام النصر في قمة مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السعودي، أمس الخميس.

وانتشر مقطع فيديو لعدد من مشجعات الهلال وهن يهتفن “فقراوية، فقراوية” في أحد مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد.

وتشير جماهير الهلال في كثير من الأحيان إلى النصر بالفقراوية لقلة بطولاته، نكاية في جماهير النصر التي تلقب فريقها بالعالمي.

وفرض التعادل 2/2 نفسه على مباراة الهلال والنصر، ليحتفظ الهلال بالصدارة برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني و12 عن النصر الثالث.

وفي أكتوبر الماضي قررت السعودية السماح للعائلات الدخول إلى الملاعب على أن يبدأ تنفيذ القرار أول العام الجاري 2018، وكانت مباراة الأهلي والباطن أول مباراة تحضرها العائلات.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية