آخر الاخبار

هذا ما كتبه وزير بحكومه الحوثي يكتب تعازيه حزينه علي اشتهد صالح الصماد عاجل : خبير أدلة جنائية يقطع الشك باليقين ويؤكد "الصماد" لم يقتل بالغارة الجوية وإنما تعرض للتعذيب بوحشية .. وتصفيته تمت بعبوة متفجرة وضعت في فمه (تفاصيل حصرية) ورد الان ..تحذير هــام : قرار سعودي إبتداءا من غدا.. 60 جلده وترحيل لأي وافد يرتكب هذا الأمر بقصد أو بغير قصد(تفاصيل) ورد الآن: محمد علي الحوثي يعلق قبل قليل على مقتل الصماد.. النص عــــاجل : قناة سعودية تقطع جميع التكهنات وتكشف حقيقة تقديم "محمد عبدالس(تفاصيل حصرية) حزب المؤتمر بالعاصمة صنعاء يخرج ببيان مثير للجدل تعليقاً على مقتل صالح الصماد عبدالملك الحوثي يقع في خطأ قاتل اثناء خطابه مساء امس .. ( تعرف على الدليل القاطع الذي يؤكد ان الصماد تم تصفيته ولم يقتل بغارة جوية ) شاهد صورته: كان بجوار الصماد.. مصرع احد الخونة لـ"علي عبدالله صالح" مصادر تكشف عن مقتل أهم رجل بعد عبدالملك الحوثي مع صالح الصماد (الإسم + صورة) الجزيرة تكشف عن شكوك في الرواية الرسمية لمقتل الصماد بغارة باليمن

شاهد بالفيديو : حقيقة ما قالته إيفانكا ترامب عن والدها

الإثنين 12 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 1641

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة الرئيس الامريكي إيفانكا ترامب ، مترجم الى اللغة العربية ، تقول من خلاله ان والدها اغبى انسان على الارض ، ولا تتوقع ان يكون هناك من هو اغبى من والدها.

واشارت الى انها ظنت في البداية ان والدها كان اغبى انسان ، لكنها ادركت انه ليس غبي عندما اصطحبها معه ، وحصل على الاموال من قبل اناس لا يفكرون الا بالمال والجنس وشكل المرأة.

ولفتت ان والدها عاد بالمليارات ، وان احد الامراء في السعودية قال لها "اؤمري يا جميل".

سرايا ومن خلال ارسالها مقطع الفيديو لعدة مختصين ببرامج الفوتي شوب ومترجمين ، تبين ان المقطع مفبرك ، ولا صحة له .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية