آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

شاهد بالفيديو: لحظة تفجير انتحاري نفسه في جولة مذبح بالعاصمة صنعاء

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 صباحاً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 462


فجر انتحاري نفسه ظهر امس الإثنين في العاصمة صنعاء .

وقال شهود عيان في العاصمة ،أن انتحاري فجر نفسه في جولة مذبح - بالقرب من مستشفى وجامعة العلوم والتكنولوجيا - شمال العاصمة .

وأضاف الشهود " أن سيارات عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي لاحقت الانتحاري قبل تفجير نفسه وقطعت المليشيات الطريق أمام مرور السيارات وسقط الانتحاري على الأرض قبل أن يفر المواطنين من حوله ويقوم بتفجير نفسه دون وقوع أي ضحايا آخرين في صفوف المواطنين .

وأكد الشهود أن االتفجير وقع في نهاية الطريق المؤدي من منطقة مذبح إلى شارع الستين الغربي الذي يمر من أمام بوابة مستشفى وجامعة العلوم والتكنولوجيا .

وهرعت سيارات عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية فور الحادثة وأغلقت المكان دون ورود أي معلومات إضافية عن هوية الانتحاري وماذا كان يحمل.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية