آخر الاخبار

تطورات عسكرية متسارعة بمعركة تعز وقوات طارق تصل الان الى هذه المنطقة وردنا الان : انهيار كامل لدفاعات الحوثيين.. آخر مستجدات معركة قوات طارق صالح والحوثيين بالساحل الغربي..! شاهد ..الكشف عن وثيقة سرية خطيرة تكشف عن دولة خليجية تقدم هذاالدعم للحوثيين ( صورة) عــاجل : الرويشان يوجه رساله " لطارق صالح " شاهد ماذا قال فيها" عـاجل: ضابط في قوات طارق يروي تفاصيل اللحظات الأولى لانطلاق العملية العسكرية وكيف فرت عناصر المليشيات بعد استخدام مفرط للكورنيت (صورة حديثة) أول اعتراف رسمي : لمليشيا الحوثي ..نحن نواجه زحف غير مسبوق وهذا ما يحدث الان تحرك قوة عسكرية ضاربة .. لحسم المعارك في هذه الجبهات (تفاصيل) وردنا الان : سكرتير صالح يوجه رسالة للمؤتمر والإصلاح وقناة احمد علي تعد بالانتصار قبل رمضان ورد الآن : جماعة الحوثي تصاب بالهلع والرعب و تسحب قواتها من حرض والمحاشبة .. بسبب طارق محمد عبدالله صالح...(تطورات ساخنة) الفريق علي محسن الأحمر : هكذا تمت تصفية علي عبدالله صالح

تفاصيل صادمة : شاب يغتصب جثة صديقته ويرسل الصور لأصدقائه (صورة)

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 12 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 340

اغتصب شاب أمريكي يبلغ من العمر (19 عاماً)، فتاةً في الـ18 وهي تحتضر بعد تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات في مدينة “لينوود” بولاية واشنطن.

ووفق ما اورد موقع Buzzfeed فقد كانت الضحية “اليسا كاي” تتواجد في منزل صديقها حيث تعاطيا المخدرات لكنها بالغت في الجرعة حتى بدأت تصارع الموت، وبدل ان يقوم المتهم “برايان روبيرتو” بإنقاذها، اغتصبها وبعث صوراً للجثة الهامدة وهو يعارشها إلى أصدقائه طالباً ان يساعدوه في طريقة لإخفاء الجثة.

وبرر المتهم عدم قيامه بمساعدة صديقته ونقلها للمستشفى بأنه كان “متعباً”، فنام ليلته بشلكٍ عادي ثم ذهب الى عمله صباحاً وكأن شيئاً لم يكن.

وابلغ اصدقاء المتهم الشرطة التي بدورها اعتقلته.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية