آخر الاخبار

الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الات.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته «تعرف على اسعار الصرف اليوم» ورد الآن.. أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..! وأخيرًا: الكشف عن مخبا عبدالملك الحوثي .. ومراسل ميداني ينقل ‘‘الخبر المؤكد’’ قبل قليل .. شاهد ماذا قال؟ أوامر عليا بسرعة الحسم العسكري .. تفاصيل عــــــــــــاجل : اشد المعارك الان بالحديدة .. وإنفجارات غير مسبوقة تهز المدينة ..تفاصيل طارئة مشاكل فيسبوك تفقد مارك زوكربيرج 31 مليار دولار ورد الان : اللغز الذي حير العالم .. من أين حصلت تركيا على تسجيلات القنصلية .. شاهد فيديو

منافس السعودية : من يحسم اللقاء الرابع بين مصر واليونان

الثلاثاء 27 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 316

يحتضن ملعب ليتزيجروند بالعاصمة السويسرية زيوريخ المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر واليونان وديًا في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا الصيف الجاري.

وستكون مواجهة اليوم هي الرابعة بين منتخبي مصر واليونان خاصة وأن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يسعى للوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين قبل المشاركة في البطولة العالمية.

واللافت للنظر أن المنتخبين لم يسبق لهما مواجهة بعضهما البعض في أي مباراة رسمية أو بطولة من قبل لتصبح جميع المواجهات التي جمعت بينهما بشكل ودي.

وجاءت المواجهة الودية الأولى بين المنتخبين المصري واليوناني في عام 1951، وانتهت وقتها بفوز الفراعنة بأربعة أهداف دون رد.

أما المواجهة الثانية التي جمعت بين المنتخبين فكانت في عام 1952، وانتهت المواجهة التي جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وفيما يتعلق بالمواجهة الثالثة بين المنتخبين فكانت في عام 1955 وانتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وستكون مواجهة اليوم هي المواجهة الأولى بين المنتخبين المصري واليوناني منذ 63 عامًا، لذا فإن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز على الآخر.

فالمنتخب المصري يحاول تحقيق الفوز الثاني له على نظيره اليوناني بعد فترة غياب طويلة دامت 67 عامًا، كما أنها ستكون بروفة قوية للاعبين قبل انطلاق العرس العالمي.

أما المنتخب اليوناني فيحاول بشتى الطرق تحقيق الفوز الأول له على الفراعنة على مدار التاريخ، بعد هزيمة واحدة وتعادلين متتاليين، لذا فإنه يحاول تحقيق المفاجأة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية