آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

شاهد بالفيديو : هذا ما تعرض له رونالدو خلال مباراة هولندا والبرتغال

الثلاثاء 27 مارس - آذار 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 181

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال، لموقف طريف خلال مباراة بلاده أمام هولندا الودية، والتي أقيمت أمس الاثنين في مدينة جنيف السويسرية.

وكانت مباراة البرتغال وهولندا انتهت بفوز الأخيرة بثلاثية دون رد.

ونُشر على موقع تويتر صور لاثنين من المشجعين حاولا التقاط الصور التذكارية مع كريستيانو رونالدو مع حلول الدقيقة الـ61 من عمر المباراة.

وعلى الفور قامت قوات تأمين الملعب بملاحقة المشجعين؛ وذلك لإخراجهم من أرض الملعب من أجل استكمال المباراة.

يذكر أن منتخب البرتغال يلعب في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم مع منتخبات “إسبانيا، إيران، المغرب”.

وكان رونالدو قاد منتخب البرتغال للفوز على مصر في آخر 5 دقائق من عمر المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية