آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

الملك سلمان يوجه رسالة عاجلة وقوية لدولة عربية

الثلاثاء 03 إبريل-نيسان 2018 الساعة 03 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 1762

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن العاهل السعودي تقدم بخالص تهنئته للرئيس على الفوز في الانتخاباتالرئاسية، وما أظهرته النتائج النهائية من ثقة الشعب المصري في قيادة الرئيس لمصر خلال المرحلة المقبلة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية، معربًا عن أطيب التمنيات لمصر وشعبها العظيم بدوام التقدم، ومؤكدًا حرص المملكة على استمرار وتعزيز علاقات الأخوة والصداقة التاريخية التي تربطها بمصر.

وأعرب الرئيس عن خالص الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكدًا عمق ومتانة الروابط المصرية السعودية وما يجمعهما من مصير واحد، وحرص مصر على مواصلة العمل على تعزيز علاقات الشراكة الإستراتيجية القائمة بين البلدين خلال الفترة المقبلة لصالح شعبي البلدين، وكذلك الأمتين العربية والإسلامية.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية