آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

الفيحاء يتساوى مع الأهلي والهلال .. وفرنانديز يُبدع

الجمعة 06 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 116

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره الرائد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، ونجح في تحقيق نتائج مميزة أمام الفرق الكبرى، حيث فاز على النصر، الشباب والهلال.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رقمًا مميزًا قبل مباراة الرائد اليوم، حيث إنه أحد 3 فرق سجلت في جميع المباريات التي لعبتها على أرضها هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين بالتساوي مع الأهلي والهلال، وذلك وفقًا لحساب “أوبتا” على “تويتر”.

وأضاف حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حصدت أهداف روني فرنانديز 9 نقاط لفريق الفيحاء هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين أكبر عدد بالتساوي مع 3 لاعبين آخرين (العكايشي، أسبريا، إدواردو)”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الرائد في المرتبة الثالثة عشرة بـ20 نقطة.


ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في الفوز على الرائد في مباراة الجولة الـ25 اليوم، لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين أملًا في تعثر المنافسين والدخول إلى المربع الذهبي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية