آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

محمد صلاح : ينافس كريستيانو رونالدو على هذه الجائزة

الجمعة 06 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 139

بات محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، مُنافسًا بقوة على الجوائز الفردية سواء في منافسات البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع الريدز الموسم الرياضي الجاري.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة لاعب الأسبوع، عقب نهاية منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأتي عن طريق تصويت الجمهور.

وضمت قائمة المرشحين على جائزة لاعب الأسبوع، كل من؛ كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونيخ الألماني، وجيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، النجم محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين على الجائزة، بعدما ظهر بمستوى مميز خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ونجح في تسجيل هدف الريدز الأول وصنع الهدف الثالث.

وجاء اختيار كريستيانو رونالدو بعد تألقه اللافت في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، والتي شهدت تسجيله هدفين وصناعة هدف، وأحرز النجم البرتغالي هدفًا من ضربة خلفية مزدوجة خرافية ولاقى إشادة واسعة.

وظهر جيرارد بيكيه بمستوى مميز في مباراة برشلونة وروما وسجل هدف فريقه الثالث، فيما تألق رودريجيز خلال مواجهة بايرن ميونيخ وإشبيلية، لذلك تم اختيارهما في قائمة المرشحين على جائزة لاعب الأسبوع.

وحصل كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات الموسم الرياضي الجاري، فيما توج بها محمد صلاح مرتين من قبل.

وتم فتح باب التصويت على جائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وبيكيه ورودريجيز، على أن يتم غلق التصويت والإعلان عن اللاعب الفائز بعد مرور 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يشهد التصويت تنافسًا كبيرًا بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، حيث يحظى اللاعب المصري بدعم عربي كبير؛ بجانب دعم جماهير ليفربول، فيما فرض مستوى النجم البرتغالي نفسه بقوة على الجماهير بكافة انتماءاتها وليس ريال مدريد فقط.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية