آخر الاخبار

الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الات.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته «تعرف على اسعار الصرف اليوم» ورد الآن.. أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..! وأخيرًا: الكشف عن مخبا عبدالملك الحوثي .. ومراسل ميداني ينقل ‘‘الخبر المؤكد’’ قبل قليل .. شاهد ماذا قال؟ أوامر عليا بسرعة الحسم العسكري .. تفاصيل عــــــــــــاجل : اشد المعارك الان بالحديدة .. وإنفجارات غير مسبوقة تهز المدينة ..تفاصيل طارئة مشاكل فيسبوك تفقد مارك زوكربيرج 31 مليار دولار ورد الان : اللغز الذي حير العالم .. من أين حصلت تركيا على تسجيلات القنصلية .. شاهد فيديو

شاهد : سمية الخشاب تظهر وهي تؤدي العُمرة من دون حجاب..والجمهور ينتقدها (صورة)

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 428

تعرضت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ الى هجوم شرس من قبل معجبيها عبر صفحتها، بعد نشر صورتها على حسابها الخاص على أحد المواقع أثناء ذهابها إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، في الوقت الذي نشر فيه زوجها الفنان أحمد سعد نفس الصورة عبر صفحته.

والسبب أنّ سمية ظهرت من دون حجاب، مرتديةً النظارة السوداء والملابس السوداء، فيما ارتدى أحمد سعد الجلباب الأبيض وقبعة بيضاء، الأمر الذي اعتبره النشطاء تصرفًا غير لائق من سمية قبل ذهابها لأداء العمرة، لعدم ارتدائها ملابس محجبة، وحسب " نورت".



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية