آخر الاخبار

استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! استغلّ غيابه عن المنزل : لن تصدق ماذا فعلت زوجة عراقية بنجل زوجها المصري حينما حاول اغتصابها! عــاجل : قتله الحوثيون لا التحالف.. "شاهد"ناشطون وسياسيون يمنيون يفجرون مفاجأة بحادث اغتيال الصماد (صور+ تفاصيل حصرية) مصري يكتشف أنه “عقيم” بعد 16 عامًا من الزواج ووجود 4 أبناء على اسمه من زوجته .. ماذا فعل بها!؟ مفاجأة صادمة .. موالون للصماد يتهمون الحوثي بتصفيته وينفون مقتله بغارة جوية شاهد أول تعليق لقوات طارق على مصرع الصماد وكيف قتل..؟ عاجل : قيادي حوثي بارز ينشق عن الجماعة ويعلن انضمامه لقوات طارق صالح..الإسم يوم الخسائر الكبري : مقتل قيادات بارزة فى صفوف ميلشيا الحوثي (أسماء) بعد مقتل الصماد ..انهيارات كبيرة للمليشيات بجبهات تعز والجيش يسيطر علي هذه المواقع ورد الان : ناشط وكاتب سياسي يكشف عن "اربعة" أسباب دفعت "الحوثي " لتصفية( أخر قبيلي" كان يحن للجمهورية اليمنية)

شاهد : سمية الخشاب تظهر وهي تؤدي العُمرة من دون حجاب..والجمهور ينتقدها (صورة)

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 251

تعرضت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ الى هجوم شرس من قبل معجبيها عبر صفحتها، بعد نشر صورتها على حسابها الخاص على أحد المواقع أثناء ذهابها إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، في الوقت الذي نشر فيه زوجها الفنان أحمد سعد نفس الصورة عبر صفحته.

والسبب أنّ سمية ظهرت من دون حجاب، مرتديةً النظارة السوداء والملابس السوداء، فيما ارتدى أحمد سعد الجلباب الأبيض وقبعة بيضاء، الأمر الذي اعتبره النشطاء تصرفًا غير لائق من سمية قبل ذهابها لأداء العمرة، لعدم ارتدائها ملابس محجبة، وحسب " نورت".



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية