آخر الاخبار

طرق وحشية حوثية جديدة «ثعابين وإبر وحرق» الحوثيين يختطفون قيادي ناصري في الحديدة والتنظيم يصدر بيان تحذيري شيخ قبلي يعلن انشقاقه عن الحوثيين ويسلم نفسه إلى قائد لواء في العمالقة مسئول سعودي يكشف المستور - الخطأ الذي ارتكبه «15 مشتبها» وبسببه توفي «خاشقجي» وأين ذهبوا بجثته والتقرير المزور الذي كتبوه وعلاقتهم «بالقحطاني وعسيري» السعودية رسمياً تعلن خبر صادم حول جثة الصحفي جمال خاشفجي ومصيرها ؟ بن دغر .. يفاجئ الجميع بأول ظهور له بعد اقالته واحالته للتحقيق من هذه الدولة ..شاهد الامير خالد الفصيل الذي ارسله الملك سلمان إلى تركيا لحل مقتل خاشقجي بعد ان استمع لتسجيل “تخدير وقتل وتقطيع” الضحية يعود للمملكة ويخبر الملك سلمان بخبر مزعج (تفاصيل) أطعمة طبيعية مفيدة لتعزيز العلاقة بين المرأة والرجل "أهم الاطعمة" كيف يُفكّر الرجل الذي لا تكفيه امرأة واحدة ولا ترضي غروره عـــــــــــاجل : نائب وزير التربية والتعليم في حكومة الحوثيين يصل الرياض ويعلن انشقاقه عن المليشيات

شاهد بالفيديو : ملاك الكويتية رفيقتي تجيب شباب للبيت بفلوس عشان يشوفوني

الأربعاء 11 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 450

أثارت الفنانة ملاك الكويتية ، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو قالت خلاله إن إحدى صديقاتها تتفق مع المعجبين بها للسماح لهم برؤيتها مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم دون علمها.

وقالت خلال الفيديو : ما كنت بتكلم فيهم صراحة، بس الموضوع صار زيادة عن حده، فيه وحدة رفيقتي كانت مقربة جدًا قطعت علاقتي فيها، شو تسوي هالبنية تتعرف على شباب عن طريق سناب ولووبز، طبعًا الكل يدري إنها رفيقتي، يقولون لها نحن نبي نشوف ملاك، تواعدهم بيتها على أساس أنا بكون موجودة.

وتابعت: تروح تأخذ منهم فلوس، أخليك تشوف ملاك مقابل فلوس، طبعًا هذا شي ما عندي علم فيه.

وأضافت: فيه شباب دشوا علي سناب وروني المحادثات زين أكثر من شخص طبعًا مو معقول تكون كل المحادثات مفبركة، غير ربيعاتي اللي متعرفين عليها، تقلهم ملاك منافقة، ملاك تقول عنك منافقة، وأنا بحياتي بعمري ما قربت بوحدة، يعني أنا أتكلم بوحدة أتكلم قدام عينها، أنا ماني من النوع اللي يلف ويدور،فعيب عليك هالحركات، ترا كذا أطيرك من الدنيا،"تهديد علني”.

واستطردت قائلة: “في بنات يصورون صور سلط ملط ويدزولي، ليش هذا شنو، ويع ويع، إيش تبين الله يلعنكم دنيا وآخره ياها الأشكال”.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية