شاهد بالفيديو : “عناق وقبلات” بين الممثلة نيرمين محسن وشعيفان العتيبي ..يثير ضجة سعودية عارمة على مواقع التواصل

الخميس 12 إبريل-نيسان 2018 الساعة 07 صباحاً / سما برس _متابعات
عدد القراءات 2495

مشهد مفعم بالقبلات”، كان مثار هجوم كبير من قبل نشطاء سعوديين في حملة ضد الفنانة السعودية نيرمين محسن، بعد انتشار مشهد لها من كواليس مسلسل «صيف بارد».

وأظهر المشهد الفنانة السعودية وهي تعانق الفنان شعيفان العتيبي (الذي يمثل دور شقيقها في المسلسل)، وتغمره بالقبلات، ما جلب عليهما الانتقادات الواسعة عبر مواقع التواصل واتهامهما بالإساءة لعادات وتقاليد المجتمع السعودي .

وردت الفنانة السعودية على الهجوم الذي لاحقها قبل 5 أيام عبر مقطع في «سناب شات»، قالت فيه: «كل أذى قاعدين تئذوني ياه ربي برجعه لكم.. حسبي الله ونعم الوكيل.. لاتفكروا أي أذى قاعدين تضمروه ربي ناسيه».

وحاول مصدر من فريق المسلسل التخفيف من حدة الهجوم بسبب مشهد العناق مؤكدًا أن المشهد ماهو إلا خدعة سينمائية، وأن مشهد عناق نيرمين أدته برفقتها «دوبلير» امرأة وليس الفنان شعيفان، إلا أن هذه التبريرات لم تقنع شريحة واسعة من السعوديين، الذين رأوا فيها مزاعم واهنة.

واستمر ناشطون عبر هاشتاق «كلنا ضد نرمين محسن»، في حملتهم ضد الفنانة، وعلق مغرد تحت اسم عمر وفا: «سواء الحقيقة كذب خدعة صحيح كل ذلك يدعو للرذيلة حسبنا الله ونعم الوكيل»، وقال ناشط آخر: «فعلا الطيور على أشكالها تقع هذي ماهي أخلاق مسلمة حتى لو تبرجت المسلمة ماتسوي كذا، ثاني شيء ماهي أخلاق سعودية» من جهتها قالت الناشطة «نور»: «تضحك على مين هذي هي وترقيعتها اللي مايصدقها إلا الخبل، طيب غمضنا عيوننا وصدقنا، الحين هالمشهد يطلع بمسلسل سعودي؟!!! ليييه!! مافيه احترام للعادات».

وحول وجود «دوبلير» لتصوير مشهد العناق أشارت ناشطة تدعى شرف الحربي إلى مقارنتها بين المقطع الذي قيل إنه الأصل والآخر الذي انتشر مشددة على وجود اختلاف بين المشهدين و أن فريق عمل «صيف بارد» اخترع هذه الكذبة لتبرير موقفه الضعيف.


 



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية