اعتراف حوثي خطير باسم مراسلهم الصحفي المتواجد في الرياض (صورة وتفاصيل خاصة)

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 224



تاكيدا لما نشره موقع " الميناء نيوز " عن العلاقة التي تربط صحفي بالرياض بجماعة الحوثي في صنعاء ، اعترف القيادي الحوثي حسين العزي ضمنيا بتلك العلاقة التي تربط جماعته بالصحفي الجنوبي هاني مسهور المتواجد بالعاصمة السعودية الرياض .
 
ويرفق لكم موقع "الميناء نيوز " صورة من صفحة عضوا المجلس السياسي للحوثيين القيادي حسين العزي ، تكشف حقيقة الصحفي هاني مسهور وعلاقته الوطيدة بجماعة الحوثي وتواصله معهم ، واستلامه مخصصات مالية شهريا مقابل المعلومات التي ينقلها اليكم عن تحركات الشرعية ، وكذلك الاخبار التي ينشرها بهدف زعزعة صفوف الشرعية وضربها ببعضها .

وكان موقع الميناء قد كشف في وقت سابق عن علاقة الصحفي مسهور بالقيادي الحوثي حسين العزي وتقاضيه اربعة الف دولار راتب شهري من الجماعة .

ويعمل الصحفي مسهور على رفع تقارير دورية لجماعة الحوثي ، كما يعمل جاهدا على تشوية الحكومة الشرعية وزعزعة الصف ونشر الشائعات التي تستهدف الشرعية والتحالف العربي على حدا سواء وتخدم جماعة الحوثي الانقلابية.
 
ويقيم الصحفي هاني مسهور في المملكة العربية السعودية ولديه سفريات عديدة الى بيروت بجواز دبلوماسي صرف له في وقت سابق من ميليشيات الحوثي بصنعاء.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية